ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
يجمع زوجته وأبناءه الثلاثة فى غرفة ويسكب البنزين عليهم ويحرقم شك فى نسب أبنته فقتل زوجته تعديل موعد مباراة الزمالك والجونة بالدوري د. ” محمود سليم” مديرًا لمستشفى جامعة طنطا التعليمي ود ” البديوي ” لمستشفى الباطنة الكاتب الصحفى  عاطف دعبس يكتب عن : - شو - الإقالات على الهواء !؟  لغز تأجيل انطلاق قناة نادي الزمالك الرئيس السيسى يعبر عن سعادته بلقاء رئيس جنوب أفريقيا على صفحته بالفيس بوك برتوكول تعاون بين الشركة المصرية لنقل الكهرباء وشركة ” النويس” الإماراتية ”حسب الله ” يفتتح غدا مقر حزب الحرية فى طنطا شراكة صناعية بين مصر وبيلاروسيا لإنتاج المعدات الزراعية والشاحنات بالسوق المصرى والتصدير للأسواق الإفريقية الدكتور نصر محمد غباشى يكتب : لابد من حرية التعبير عن الرأي لأن تقيدها خطر كبير الرئيس الامريكى على صفيح ساخن

سكة إبليس

يجمع زوجته وأبناءه الثلاثة فى غرفة ويسكب البنزين عليهم ويحرقم

أحالت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار أشرف محمد علي وعضوية المستشارين طه عبد الله عبد العظيم، وأحمد أمين الفقي أوراق تاجر خردة متهم بقتل زوجته وأبنائه الثلاثة حرقا إلي  مفتي الديار المصرية، لاستطلاع الرأى الشرعي، وحددت هيئة المحكمة جلسة 12 من فبراير القادم للنطق بالحكم.
تعود أحداث القضية إلي قيام المتهم ميلاد . م . ا40 سنة تاجر خردة اثناء تعرضه لضائقة مالية بسبب قيامة بالاتجار في الخردة وتراكم مبالغ طائلة تقدر بمليون جنيه عليه لبعض الأشخاص لتعثره عن سداد المبالغ التي كان يأخذها من البعض بطريقة ربوية فقرر التخلص من زوجته وأبنائه "مارينا ومادونا وميخائيل" وذلك بأن وضع لهم السم في وجبة الغداء، إلا أنهم أصابهم إعياء وقىء ولم يتمكن من قتلهم.
وتوصلت تحريات البحث الجنائى، إلى أن المتهم عاد بعد فترة وأحضر 30 لترا من البنزين، وقام بجمعهم داخل حجرة فى شقته وسكب البنزين داخل الحجرة وأوهمهم أنه سوف يبلغ الشرطة إذا حضر الدائنون له إلى مسكنه واتهامهم بسكب البنزين عليهم لاتهامهم بالشروع فى قتلهم وحرق المنزل.
وتجمعت أسرة المتهم داخل حجرة وقام بسكب البنزين داخلها علي المفروشات وقام بجمع النقود وبعض المشغولات الذهبية والتليفونات المحمولة الخاصة بزوجته وأولاده في كيس وقام بإشعال النيران فى الغرفة باستخدام ولاعة وأغلق باب الغرفة عليهم من الخارج بالمفتاح، واثناء إغلاقه باب الغرفة وصلت النيران لقدميه ما أحدث بهما بعض الحروق، وهرب الي القاهرة، وبالبحث عنه بمعرفة مباحث سمالوط تم القبض عليه بناحية المقطم واعترف تفصيليا بالواقعة، وتم إحالته لمحكمة الجنايات