ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
نجم الكوميديا يستعد لبطولة مسرحية ” حزلؤم ” محمد الشافعى يكتب : حقيقة مؤسس جماعة الاخوان (حسن البنا الساعاتي) يجمع زوجته وأبناءه الثلاثة فى غرفة ويسكب البنزين عليهم ويحرقم شك فى نسب أبنته فقتل زوجته تعديل موعد مباراة الزمالك والجونة بالدوري د. ” محمود سليم” مديرًا لمستشفى جامعة طنطا التعليمي ود ” البديوي ” لمستشفى الباطنة الكاتب الصحفى  عاطف دعبس يكتب عن : - شو - الإقالات على الهواء !؟  لغز تأجيل انطلاق قناة نادي الزمالك الرئيس السيسى يعبر عن سعادته بلقاء رئيس جنوب أفريقيا على صفحته بالفيس بوك برتوكول تعاون بين الشركة المصرية لنقل الكهرباء وشركة ” النويس” الإماراتية ”حسب الله ” يفتتح غدا مقر حزب الحرية فى طنطا شراكة صناعية بين مصر وبيلاروسيا لإنتاج المعدات الزراعية والشاحنات بالسوق المصرى والتصدير للأسواق الإفريقية

فنون وثقافة

نجم الكوميديا يستعد لبطولة مسرحية ” حزلؤم ”

أعلن مسرح كايرو شو الانتهاء من الاتفاق علي كافة التفاصيل الخاصة باحدث إنتاجاتها مسرحية " حزلؤم " لنجم الكوميديا أحمد مكي ، وبدء التحضيرات لها استعدادا لانطلاقها للجمهور قريبا.
وأعرب المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس لكايرو شو عن سعادته بتقديم شخصية حزلؤم في عمل مسرحي .. مؤكدا أن الشخصية ثرية جدا ومادة خصبة للكوميديا وهو ما تحقق بالفعل في السينما و التليفزيون من قبل ، و سيتحقق في المسرح حيث سيتم تقديم الشخصية بصيغة جديدة ومختلفة .
وأضاف، اخترت حزلؤم لأني من أشد المعجبين بالشخصية ، ودائمًا ما كانت قادرة علي انتزاع الابتسامة مني ومن كل من اعرفهم بكافة الأعمار والمستويات .
و كشف الهواري عن شخصية مخرج العرض وهو المخرج كريم سامي ، والذي وصفه بأنه واحد من انجب ابناء مسرح كايرو شو ، لافتا إلى إيمانه دائما بقدرات كتيبة شباب المبدعين الذين تزخر بهم اعمال كايرو وشو ، ويقينه في أنهم سيكونون علي قدر الفرصة الكبيرة التي تم منحها لهم .
يشارك أحمد مكي بطولة حزلؤم بيومي فؤاد و محمد سلام و محمد محمود .