ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
محمد صلاح يقود ليفربول للتأهل إلي دور الـ 16 على حساب سالزبورج نجم الكوميديا يستعد لبطولة مسرحية ” حزلؤم ” محمد الشافعى يكتب : حقيقة مؤسس جماعة الاخوان (حسن البنا الساعاتي) يجمع زوجته وأبناءه الثلاثة فى غرفة ويسكب البنزين عليهم ويحرقم شك فى نسب أبنته فقتل زوجته تعديل موعد مباراة الزمالك والجونة بالدوري د. ” محمود سليم” مديرًا لمستشفى جامعة طنطا التعليمي ود ” البديوي ” لمستشفى الباطنة الكاتب الصحفى  عاطف دعبس يكتب عن : - شو - الإقالات على الهواء !؟  لغز تأجيل انطلاق قناة نادي الزمالك الرئيس السيسى يعبر عن سعادته بلقاء رئيس جنوب أفريقيا على صفحته بالفيس بوك برتوكول تعاون بين الشركة المصرية لنقل الكهرباء وشركة ” النويس” الإماراتية ”حسب الله ” يفتتح غدا مقر حزب الحرية فى طنطا

أخبار الملاعب

محمد صلاح يقود ليفربول للتأهل إلي دور الـ 16 على حساب سالزبورج

حقق فريق ليفربول فوزًا بهدفين دون رد على مضيفه ريد بوك سالزبورج النمساوي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا.
سجل نابي كيتا الهدف الأول من تمريرة عرضية من قبل ساديو ماني ليسددها رأسية متقنة في شباك سالزبورج النمساوي، فيما أحرز محمد صلاح الهدف الثاني من انفراد بعد أن تخطى الحارس وسجل كرة مقوسة بيمينه لتدخل الشباك الخالية.
ونجح صلاح فى تسجيل ثاني أهداف ليفربول فى شباك سالزبورج معززًا تقدم الريدز فى مشواره نحو الدفاع عن لقب دورى أبطال أوروبا، واصلًا إلى هدفه رقم 200 فى مسيرته الكروية.
الفوز جعل ليفربول فى صدارة مجموعته برصيد 13 نقطة ضامنًا الصعود في الصدارة، متخطيًا نابولي صاحب الـ 12 نقطة، بينما يلعب سالزبورج النمساوي بالدوري الأوروبي.