ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
انهيار عقار على رواد مقهى بالإسكندرية الزمالك يواجه الأهلى مرتين فى السوبر والدورى بالإمارات خلال الشهر القادم غدا اولى جلسات استئناف محاكمة راجح وثلاثة من رفاقه في قضية مقتل محمود البنا شهيد الشهامة حكم بحبس مجدى عبدالغنى سنة غيابيًا وكفالة 2000 جنيه الرئيس يصدق على تعديل قانون التصالح فى بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها. حازم إمام يحدد موقفه من الزمالك رسالة من فرجانى ساسى إلى جماهير الزمالك الإعلامية منى بارومة تكتب : وداعا سلطان السلام .. قلق زملكاوى من سوء ملعب الجونة الدكتورة مارى جرجس رمزى تكتب : العقد الالماظ وعد السمان تكتب : السرايا الصفرة وأخواتها.. عادل عوض يعيد أعمال الملك محمد منير فى ثوب جديد 

سكة إبليس

انهيار عقار على رواد مقهى بالإسكندرية

لم يتخيل رواد مقهى "بورصة العمال"، بمنطقة العطارين، وسط الإسكندرية، جلوسهم لشرب الشاي، سيكون اللحظة الأخيرة في حياتهم، وذلك بعد انهيار العقار أعلى المقهى عليهم، حيث لقى 5 أشخاص ما بين عمال ونجار وآخر على المعاش مصرعهم، وأُصيب أخر ونجاه آخرون.
و يتكون العقار المنهار من دور أرضي، و3 طوابق علوية بمنطقة العطارين التابعة لحي وسط وخالي من السكان.
وكانت وحدة عمليات المحافظة قد تلقت إخطارا صباح اليوم، يفيد بانهيار سقف العقار رقم 114 شارع  إسماعيل مهني بالعطارين، وعلى الفور كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام المحافظة، وجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة بالتوجه فوراً إلى موقع الحادث، والدفع الفوري بجميع المعدات الثقيلة، والسيارات اللازمة لرفع الأنقاض الناتجة عن الحادث.