ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
زوجة سائق التوك توك قتلته علشان تعيش فى الحرام مع عشيقها حفتر يرفض مشاركة تركيا في الإشراف على وقف إطلاق النار في ليبيا الفيفا يقرر قريبا إيقاف كهربا وتعويض الزمالك الأهلى يحاول التخلص من مهاجمه بأى وسيلة خلال ساعات حماس ترضى إيران بإطلاق أسم الإرهابى سليمانى على شارع فى غزة نضال العضايلة يكتب : الدور السياسي الإيراني في العراق  حسين السمنودى يكتب : الحقيقة القذرة للمتطرفين انهيار عقار على رواد مقهى بالإسكندرية الزمالك يواجه الأهلى مرتين فى السوبر والدورى بالإمارات خلال الشهر القادم غدا اولى جلسات استئناف محاكمة راجح وثلاثة من رفاقه في قضية مقتل محمود البنا شهيد الشهامة حكم بحبس مجدى عبدالغنى سنة غيابيًا وكفالة 2000 جنيه الرئيس يصدق على تعديل قانون التصالح فى بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها.

سكة إبليس

زوجة سائق التوك توك قتلته علشان تعيش فى الحرام مع عشيقها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ظل الزوج يخرج يوميا منذ الصباح للعمل على التوك توك يتجول في شوارع و طرقات شبرا الخيمة للبحث عن قوت يومه وتوفير متطلبات واحتياجات منزله وأسرته، ورغم ذلك فالزوجة الخائنة لم تصن النعمة التى أعطاها الله لها فى زوج كان يحبها ويتعب من أجلها وكان لها رأى آخر؛ حيث تعرفت على أحد الأشخاص وارتبطت به عاطفيا .
تطورت العلاقة بين الزوجة وعشيقها إلى المقابلات داخل منزلها وممارسة الجنس سويا حتى أصبح كل منهما يريد ألا يفارق الآخر ولكن يبقى الزوج المخدوع حائلا بينهما .. فكر العشيق والزوجة فى إزالة الحاجز بينهما ودبر لهما الشيطان أمرهما والتفكير في قتل الزوج.
الزوجة استدعت عشيقها للتفكير سويا فى التخلص من زوجها ورسموا خطتهم الإجرامية فى قتله وسرقة التوك توك الخاص به على أن تقوم الزوجة بإبلاغ الشرطة والادعاء باختفائه ولكنهم نسوا أن الله يمهل ولا يهمل؛ حيث تم ضبطهما وإحالتهما للنيابة العامة.
وخلال التحقيقات اعترفت الزوجة بارتكاب عشيقها الواقعة وقتل زوجها المجنى عليه وسرقته قائلة: "الشيطان ضحك عليا وتعرفت على أحد الأشخاص كان يقيم بالمنطقة ونشأت بيننا علاقة عاطفية تطورت إلى علاقة غير شرعية".
وتابعت المتهمة أنها طلبت منه التخلص من زوجها ليخلو لهما الجو ويتزوجا وأرشدت المتهمة عن متعلقات زوجها القتيل مؤكدة أنها نادمة على ما فعلت ولم تصن زوجها وحبه لها.
وبمواجهة العشيق اعترف بارتكاب الجريمة لوجود علاقة عاطفية بينه وبين زوجة المجني عليه خشية افتضاح أمرهما فعقدا العزم على التخلص منه فاستدرج المتهم المجني عليه بحجة العشاء سويا والتخلص منه وتسليم التوك توك والتليفون للمتهمة.
وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد نجحت من كشف غموض حادث العثور على جثة سائق مقتولا بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة؛ حيث تبين أن وراء الجريمة زوجته وعشيقها مالك مخبز حيث استدرج العشيق الزوج وقتله واستولى على التوك توك الخاص به وتليفونه المحمول وسلمهما لزوجته لإخفائها.
تم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق ووجهت لهما تهمة القتل العمد وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثة المجني عليه.
وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية قد تلقت إخطارا بالعثور على جثة سائق مسجاة على الأرض بمنطقة بهتيم وبها عدة طعنات متفرقة بالبطن والصدر وعثر معه على حافظة نقوده ومبلغ مالي وبسؤال زوجته قررت بخروج زوجها للعمل على التوك توك ولم يعد للمنزل.
وتوصلت تحريات رجال المباحث أن وراء الجريمة مالك مخبز على علاقة عاطفية بالزوجة حيث تم ضبطه واعترف بارتكاب الجريمة لوجود علاقة عاطفية بينه وبين زوجة المجني عليه خشية افتضاح أمرهما فعقدا العزم على التخلص منه واستدرج المتهم المجني عليه وقتله ليخلو لهما الجو وأخطرت النيابة للتحقيق.