ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
حفل فني يسبق قمة الأهلي والزمالك في السوبر وزيرا التعليم والتضامن يبحثان تحسين جودة التغذية المدرسية لنحو 11.5 مليون طالب عودة شيكابالا لقائمة الزمالك لمباراة الجونة عـادل عطيـة يكتب: خواطر (لسانية)! الكاتبة الصحفية وعد السمان تكتب : اخوات السرايا الصفراء تدشين ٣ كنائس بكاتدرائية ”أبو فام” بطما زوجة سائق التوك توك قتلته علشان تعيش فى الحرام مع عشيقها حفتر يرفض مشاركة تركيا في الإشراف على وقف إطلاق النار في ليبيا الفيفا يقرر قريبا إيقاف كهربا وتعويض الزمالك الأهلى يحاول التخلص من مهاجمه بأى وسيلة خلال ساعات حماس ترضى إيران بإطلاق أسم الإرهابى سليمانى على شارع فى غزة نضال العضايلة يكتب : الدور السياسي الإيراني في العراق 

أخبار الملاعب

حفل فني يسبق قمة الأهلي والزمالك في السوبر

قالت صحيفة الاتحاد الإماراتية إن حفلا فنيا سيجري في ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي قبل انطلاق مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في 20 فبراير المقبل.

وأشارت الصحيفة أنه على غرار آخر مباراة للسوبر المصري جرت في الإمارات، سيسبق اللقاء فقرة غنائية مثلما حدث في مواجهة الأهلي والمصري في 2018 والتي حسمها الأول بهدف.

ويتواجه الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز والزمالك حامل لقب كأس مصر في كأس السوبر لموسم 2019-2020 وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وسيديرها حكم أجنبي وسُيطبق فيها تقنية الفيديو لأول مرة في مباراة بين فريقين مصريين.