ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
ريهام سعيد تؤكد إن احدى من يطاردونها فى المحاكم متهمة بالسرقة نقابة الإعلاميين تطارد منتحلى صفة إعلامى قضائيا الأهلى يفشل فى ضم اخطر مهاجم أفريقى حقيقة مفاوضات حرس الحدود مع نجم الزمالك رباب فودة تكتب : اغتيال المشاعر أجراء 30 عملية جراحية بمستشفى شبين القناطر تأجيل قضية إثبات نسب طفل بير السلم للمطرب شادى الأمير حفل فني يسبق قمة الأهلي والزمالك في السوبر وزيرا التعليم والتضامن يبحثان تحسين جودة التغذية المدرسية لنحو 11.5 مليون طالب عودة شيكابالا لقائمة الزمالك لمباراة الجونة عـادل عطيـة يكتب: خواطر (لسانية)! الكاتبة الصحفية وعد السمان تكتب : اخوات السرايا الصفراء

سكة إبليس

ريهام سعيد تؤكد إن احدى من يطاردونها فى المحاكم متهمة بالسرقة

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أودعت محكمة جنح مستأنف قسم الجيزة، اليوم الثلاثاء، حيثيات الحكم بـ براءة الإعلامية ريهام سعيد من تهمة إهانة الأشخاص الذين يعانون من أمراض "السمنة"، خلال إحدى حلقات برنامجها على إحدى القنوات الفضائية.
وكتبت ريهام سعيد قبل صدور الحكم عبر صفحتها الرسمية على انستجرام: بعد كل الي عملته انا اسأت للشعب المصري ؟؟ حسبي الله و نعم الوكيل بتحاكم للمره السادسه. حسبي الله و نعم الوكيل.
ولاقت ريهام سعيد مجموعة من التعليقات الداعمة من جمهورها، وأصدقائها أبرزها من جانب الفنانة بدرية طلبة ، التي علقت قائلة : " الحق مش على اللى بيقول الحق على اللى بيكتب اى اخبار وخلاص من غير ما يحقق فى اللى بيتقال".
وردت ريهام سعيد على متابعة قالت لها: "ساعات النصيحة بتكون قاتلة"، قائلة: "أتحاكم 3 مرات عشان قلت التخان عبء اتق الله".
وأكدت ريهام سعيد أن إحدى المدعيتين عليها في القضية التي حكم لها بالبراءة فيها اليوم ، متهمة بقضية سرقة .