ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
فضيحة سهرة لاعبى الفريق الكبير مع 22 عارضة ازياء اتفاق مبدئي بين مصر وإثيوبيا والسودان حول تحديد إجراءات ملء سد النهضة وعد السمان تكتب : كلمنى حلو..اكلمك شهد عبير نعيم أحمد تكتب : (قبل الخطيئة بدقائق ) الزمالك يفتح المدرسة ويهزم الجونة ويسترد شيكابالا محافظ كفرالشيخ يناقش 35 شكوى في لقاء المواطنين برنامج 2020 وندوة بريماكوف بالروسي ..الاحد أسماء ضحايا ومصابى كارثة أطباء المنيا عند مدخل 15 مايو الزمالك ينهى الشوط الأول متقدما على الجونة بهدف الآباتشى شيكابالا مليار و108 مليون جنيه لتمويل مشروعات فى الدقهلية مرتضى منصور يرفض تغيير موعد مباراة الزمالك ومازيمبى حبس 11 إخوانيا لنشر أخبار كاذبة

أخبار الملاعب

فضيحة سهرة لاعبى الفريق الكبير مع 22 عارضة ازياء

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن لاعبي مانشستر سيتي احتفلوا عقب الفوز الكبير الذي حققه الفريق على أستون فيلا بنتيجة 6-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع 22 عارضة أزياء إيطالية.

وأكدت الصحيفة أن اللاعبين حصلوا على إذن من المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، لقضاء سهرة جماعية احتفالا بالفوز الكبير، ولكن الصحيفة قالت إنها غير متأكدة إذا كان غوارديولا يعلم بوجود فتيات مع اللاعبين أم لا.

وأقيم الحفل في فندق "Mere Golf Resort" في مدينة مانشستر، وكان بمثابة احتفالية مؤجلة لأعياد الميلاد للاعبين بدون زوجاتهم وصديقاتهم، حيث قضى أحد الوسطاء نحو شهرين لتنظيمه.

وتساءلت الصحيفة عن ردة فعل زوجات وصديقات اللاعبين لدى معرفتهن بأن اللاعبين قضوا سهرة حتى الصباح مع 22 عارضة أزياء بغيابهن.

وأوضحت "ذا صن" أن اللاعبين قضوا ليلة صاخبة بحضور الحسناوات الإيطاليات وهن من مشاهير موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" من عشاق مانشستر سيتي في ميلانو.

من جهة أخرى، نفى مصدر مقرب من نادي مانشستر سيتي أي علاقة للاعبي النادي بالسهرة المزعومة خصوصا مع غياب أي صور أو مقاطع فيديو للاعبين.