ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
كتلة (ستات وشباب أد التحدي ) في ضيافة صالون مجلة حواء  الدكتورة مارى جرجس رمزى تكتب : التنمر «مستقبل وطن» يفتتح الوحدة الحزبية بحدائق أكتوبر وعد السمان تكتب : جميعهم .......وليس كلهم. الأديبة راوية المصرى تكتب : الميول الجنسي بين حرية الفرد وسلامة الجنس البشري!  سقوط شهيدين و17 مصابا خلال مظاهرات فى بغداد إصابة 70 شخصاً في مظاهرة وسط بيروت زعماء العالم يتفقون فى برلين على ”خطة شاملة” لتسوية الأزمة الليبية أردوغان يهرب من السيسى ويعود إلى تركيا غاضبا محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بهدفين (مستقبل وطن) يفتتح الوحدة الحزبية بحدائق أكتوبر متظاهرون يطالبون مؤتمر برلين بمنع التدخلات التركية في ليبيا

عالم المرأة

كتلة (ستات وشباب أد التحدي ) في ضيافة صالون مجلة حواء 

شاركت كتلة ستات وشباب أد التحدي برئاسة النائبة مايسة عطوة فى الصالون الشهري لمجلة حواء الذي كان تحت عنوان  " كوني سند لبلدك " وناقش دور المرأة المصرية في المجتمع ومساندتها لقضايا وطنها من النواحي الثقافية والاجتماعية والإقتصادية والإعلامية والأدبية .   

 وأدار الصالون الكاتبة الصحفية سمر الدسوقى، رئيس تحرير المجلة ، في حضور النائبة البرلمانية مايسة عطوة والمستشار حامد فارس خبير الشؤون العربية والإفريقية والكاتبة الصحفية سامية زين العابدين و الدكتورة رانيا يحيى عضو المجلس القومي للمرأة والسفيرة نجوى إبراهيم والأديبة والكاتبة دكتور علا حويدق ، ونخبة من الشخصيات الإعلامية والقيادية وسيدات المجتمع ، ومجموعة كبيرة من أعضاء وعضوات كتلة ستات وشباب أد التحدي . 

   وألقت الصحفية سمر الدسوقي كلمتها ، ورحبت بالجميع ومن ثم أشادت بالحضور القوي لعضوات وأعضاء الكتلة  والذي تفضل مجموعة منهم بإلقاء كلمته  . 

     وتحدثت النائبة مايسة عطوة عن دور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في النهوض بالدولة المصرية بعد ثورتين أثروا على البلاد في جميع النواحي وخاصة الإقتصادية منها ، كما أشارت إلى دور البرلمان المصري في الوقوف بجانب الدولة المصرية ودعمها فيما يحافظ على حقوق المواطن المصري .  

     ثم أوضحت دور السيد الرئيس في دعم المرأة المصرية على مدار خمس سنوات ، وما حصلت عليه من مكتسبات في الدستور المصري ، وقالت إنه يجب على كل مرأة أن تسعى إلى تحقيق هذه المكتسبات من خلال مجموعة العوامل منها دعم المرأة لمثيلتها ، وهذا ما سعت إليه من خلال إنشاء كتلة ستات وشباب أد التحدي والذي يعتمد على المرأة في المقام الأول لتحقيق ذاتها وكيفية سعي الكتلة لإعداد المرأة كبرلمانية وسفيرة ووزيرة وفي كل المجالات ، وأيضاً تسعى الكتلة لإعداد كوادر سياسية وإجتماعية وإقتصادية يجوبون كل المحافظات لمساندة ودعم وطنهم ، وذلك بالجهود الذاتية .

   وقالت إن كل مرأة في المجتمع مسؤولة ولها دور ولكن يجب عليها مساعدة مثيلتها ومساعدة نفسها في المقام الأول ، وينطبق ذلك أيضاً على ربة المنزل التي تستطيع أن تساند وطنها من خلال إعداد النشىء وتربية الأولاد تربية صحيحة ومراقبتهم . 

   وختمت كلمتها بأنه يجب علينا محاربة الشائعات ودعم الشباب ومساندة السيد الرئيس في ذلك ، كما أكدت على ضرورة رعاية كبار السن والأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة وأصحاب الهمم .