ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
تفاصيل خناقة كهربا مع أحمد فتحى محافظ كفرالشيخ يتجول بـ ” الطرمبة ” فى شوارع قرية كفرابراهيم بدسوق تحت مياه الأمطار  كتلة (ستات وشباب أد التحدي ) في ضيافة صالون مجلة حواء  الدكتورة مارى جرجس رمزى تكتب : التنمر «مستقبل وطن» يفتتح الوحدة الحزبية بحدائق أكتوبر وعد السمان تكتب : جميعهم .......وليس كلهم. الأديبة راوية المصرى تكتب : الميول الجنسي بين حرية الفرد وسلامة الجنس البشري!  سقوط شهيدين و17 مصابا خلال مظاهرات فى بغداد إصابة 70 شخصاً في مظاهرة وسط بيروت زعماء العالم يتفقون فى برلين على ”خطة شاملة” لتسوية الأزمة الليبية أردوغان يهرب من السيسى ويعود إلى تركيا غاضبا محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بهدفين

أخبار الملاعب

تفاصيل خناقة كهربا مع أحمد فتحى

شهدت مباراة الأهلى والمقاولون العرب التي أقيمت مساء امس الأحد ضمن منافسات الدورى العام الممتاز، اشتباك لفظئ  بين “كهربا” وأحمد فتحي الجناح الأيمن للأهلي.

وبدأت الواقعة فى الدقيقة 85 من اللقاء حينما عاتب أحمد فتحى كهربا فى إحدى الكرات ليعترض الأخير بصوت عالى ويدخل الطرفين فى شباك لفظى تدخل فيه بقية اللاعبين لإنهائه.

وحسب شهود عيان في أرضية الملعب فإن وليد سليمان لاعب الأهلى حرص مع نهاية المباراة لاصطحاب “كهربا” من أجل الإعتذار لفتحى إلإ أن الأخير رفض وتجدد الاشتباك اللفظى بينهم قبل أن يتدخل بقية اللاعبين.