ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
350 مصريا فى الصين مهددين بالإصابة بفيروس كورونا أتحاد الكرة يخلى مسئوليته عن أزمة مباراة السوبر فى قطر مصير الزمالك فى السوبر الأفريقى يتقرر خلال ساعات إسرائيل تغلق أبواب القدس القديمة والمسجد الأقصى الرئيس الفرنسى يهاجم أردوغان بعد إرسال جنود أتراك لليبيا الزمالك يقرر معاقبة مترجم كارتيرون الزمالك يتدرب فى انجولا فيروس كورونا يصل السودان فيروس كورونا وصل الإمارات الأمين العام للجامعة العربية يعلق على (صفقة القرن) الكاتب الصحفى عادل عطية يكتب : من الداخل إلى الخارج! طلحة البرى يكتب : العشق المزيف بين العرب وأمريكا

خارج الحدود

350 مصريا فى الصين مهددين بالإصابة بفيروس كورونا

قال طالب مصري في مدينة ووهان الصينية الموبوءة، ويدعى يوسف أحمد، إن حظر تجول وصحي فرضا بالكامل في المدينة، على خلفية تفشي فيروس "كورونا"، بهدف منع انتشاره.

وتابع خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم": "مفيش مطارات ولا طيارات ولا قطارات ولا مواصلات عامة، ومش بنخرج تقريبا من الجامعة".

وأضاف الطالب المصري أن فيروس "كورونا" ينتشر بين المواطنين "بشكل غريب"، مضيفا: "معايا 2 مصريين في الجامعة، وفي المدينة ما يقرب من 350 مصريا".

وأوضح أنه يرغب بالخروج من المدينة هو والمصريون حفاظا على حياتهم: "فيه مستشفى جديدة بيبنوها، وكل يوم أعداد المصابين بتزيد بشكل مخيف".