ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
148 حالة إصابة بفيروس ”كورونا” القاتل خارج الصين السجن 6 سنوات لقاتلة حفيدتها جنة بـ”التعذيب”. نقل المصريين من الصين بدون نفقات وعلاج أي مصاب مجانا ضوابط جديدة لاختيار رؤساء مجالس الإدارة ورؤساء التحرير جامعة الاقصر تنظم مؤتمرها الدولى الاول ”افريقيا وتحديات المستقبل” الإعلامية منى بارومة تكتب : بنت مين فى مصر ؟ هاني النقراشي يكتب : مقالك أثلج صدري إغلاق 77 منشأة طبية مخالفة خلال شهر جامعة القاهرة تضع خطة مواجهة فيروس كورونا تفاصيل اغتصاب عاطل ﻷبنة زوجته نجم الزمالك معروض على بيراميدز مجانا اليوم إحتفالية تسليم تأشيرات العمرة للصحفيين بحضور القارئ الطبيب صلاح الجمل

خارج الحدود

148 حالة إصابة بفيروس ”كورونا” القاتل خارج الصين

بلغ عدد حالات الإصابة بالالتهاب الرئوي الناجم عن النوع الجديد من فيروس "كورونا" القاتل خارج الصين 148 حالة، وفقا لما ذكرت قناة CGTN التلفزيونية الصينية الحكومية اليوم الاثنين.

وأوضحت صحيفة "ساوث تشاينا مورنبنغ بوست" الصينية، أن 95 حالة إصابة تم تسجيلها في آسيا خارج الصين، و 23 في أوروبا، و 13 في أمريكا الشمالية، و 12 في أستراليا.

وأمس كشف النقاب عن أول حالة وفاة خارج الصين، حيث توفي شخص في الفلبين بهذا الفيروس المميت.

وأصيب 15 شخصا في هونغ كونغ الصينية و8 في ماكاو الصينية أيضا، و10 في تايوان. وفي البر الرئيسي للصين، ارتفع عدد المصابين إلى 17.205 شخصا، فيما وصل عدد الضحايا إلى 361، وتم علاج 475 شخصا.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية حالة الطوارئ الصحية يوم الخميس، بسبب الفيروس الذي انتشر حتى الآن في أكثر من 22 دولة حول العالم.