ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
الجيش الليبي يقتل 97 من مرتزقة أردوغان البورصة المصرية تحقق ارباحا بالمليارات مرتضى منصور يؤدب تركى الشيخ بطريقته إنشاء أكبر مصنع لإنتاج القطارات ببورسعيد .. بمساهمة الصندوق السيادي الكاتبة الصحفية داليا الحديدى تكتب : ذكريات جسر موستار حضور متميز للثقافة الروسية بمعرض الكتاب كارثة فى أسوان..مصرع وإصابة 15 شخصا فى حادث تصام ليلى علوي ترأس لجنة تحكيم مهرجان البحرين السينمائي غدا عزاء والدة هبة السيسى رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد عدد من الأكمنة والإرتكازات الأمنية بشمال سيناء أستئناف الكشف عن امراض الأنيميا والسمنة والتقزم بالمدارس يوم الاثنين تركيا تخترق امريكا من خلال منظمات الإرهابية

خارج الحدود

الجيش الليبي يقتل 97 من مرتزقة أردوغان

أعلن العميد خالد المحجوب، مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني الليبي، مقتل 97 من مرتزقة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في ليبيا خلال الأيام الماضية.

وأشار المحجوب ، إلى أن أكثر من ٣ آلاف مسلح من المرتزقة السوريين أرسلهم النظام التركي إلى ليبيا للقتال ضمن صفوف مليشيات حكومة الوفاق.

وأضاف أن هؤلاء المرتزقة ينتمي كثير منهم لتنظيم داعش الإرهابي ويتواجدون في العاصمة طرابلس وبجبهتي السدادة وأبوقرين، القريبتين من مدينة مصراتة غربي البلاد.

وأشار إلى أن هؤلاء المرتزقة السورية يتم تدريبهم في الأراضي التركية، وأن من يشرف على توجيههم هم مستشارون أتراك يتواجدون في ليبيا، لافتا أيضاً إلى إصابة نحو ٤٥ مسلحا آخر من المرتزقة السوريين.

وأوضح المحجوب أن بعض هؤلاء المرتزقة يأتي لليبيا من أجل الهرب إلي أوروبا، وكشف عن أن هناك خلافات "بين المليشيات الليبية والمرتزقة السورية".

وأكد أن المليشياوي الليبي يتقاضي نحو ٣ آلاف دينار في حين يتقاضى المرتزق السوري نحو ١٠ آلاف من حكومة الوفاق برئاسة فايز السراج.