ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
مظاهرات حاشدة فى السودان بعد صلاة الجمعة إحتجاجا على لقاء البرهان ونتنياهو الرئيس فى عزبة الهجانة محافظ القليوبية يشرف على أعمال إزالة طوابق مخالفة بأحد الأبراج السكنية بمدينة بنها محمد الشافعى يكتب : كيف نحافظ على الهوية واللغة والتاريخ ؟ يد المنيا، تواجه القناة فى الجولة الاولى بدورى الترقى إعترافات مثيره لقاتل والدته المسنه بكفرالشيخ بشرى تغادر المستشفى بعد ازمتها الصحية وفاة لينين الرملى أبرز مؤلفى المسرح المصرى ضبط تشكيل عصابى تخصص فى أتجار الأسلحة النارية والذخائر بالخانكة عبدالمجيد ومرعى وحسام اشرف نجوم جدد فى الزمالك مانى محمد تكتب : مرتضى منصور خط أحمر يامرتزقة الدكتور نصر محمد غباشى يكتب : هذة الأخلاق والقيم التى تريدها وزيرة الصحة

خارج الحدود

مظاهرات حاشدة فى السودان بعد صلاة الجمعة إحتجاجا على لقاء البرهان ونتنياهو

عبدالفتاح البرهان
عبدالفتاح البرهان

خرجت مظاهرات حاشدة في العاصمة السودانية الخرطوم، عقب انتهاء صلاة الجمعة تنديدا بالتطبيع مع إسرائيل.

وبحسب وكالات الأنباء العالمية، فقد تظاهر عشرات المواطنين في مناطق متفرقة من العاصمة، مؤكدين رفضهم للتطبيع مع "إسرائيل"، ورددوا هتافات منها "لا للتطبيع مع إسرائيل".

وتأتي هذه المظاهرات على خلفية لقاء رئيس مجلس السيادة الانتقالي عبد الفتاح البرهان مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في أوغندا الاثنين الماضي.

من جهته قال البرهان إن لقاءه مع نتنياهو جاء انطلاقا من "موقع مسؤوليته وأهمية حفظ الأمن وتحقيق مصالح السودان"، في حين اعتبره آخرون بأنه "تلطيخ لسمعة البلاد وطعنة للقضية الفلسطينية".