الجمعة 19 أبريل 2024 12:04 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

محافظات

تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بالشرقية

الجارديان المصرية

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، بإزالة 17 حالة تعدي على أراضى أملاك الدولة ،  فتم تنفيذ إزالة 5 حالات تعديات على الأراضى الزراعية تابعة لأملاك الدولة على مساحة 13 فدان و13 قيراط و22 سهم وتم تسليم الأراضى المستردة وتسليمها للوحدة المحلية لسماكين الغرب لعدم السماح بعودة التعديات عليها مرة أخرى, كما تم إزالة 3 حالات تعدي على أراضى أملاك الدولة  ولاية الأثار بناحية (تل فرعون وتل جميمة وتل ازولين) , كما تم إزاله 9 حالات تعدى على الطريق العام عبارة عن سلالم وتلتورات بمساحة تبلغ حوالى 660متراً بمركز ومدينة الحسينية .

شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بعدم السماح بعودة التعديات مرة أخرى على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وسرعة إزالة  تلك التعديات فى المهد  قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية على كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة .

كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية وذلك بالتنسيق مع قوات الأمن وإزالة المخالفات فى المهد وفرض هيبة الدولة على أراضيها . 

وتواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة  تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة وتطبيق القانون بكل حسم على المخالفين.