الخميس 25 أبريل 2024 08:57 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

الشارع السياسي

مستقبل وطن يقود  حملات التوعية وتطهير المنشآت ببسيون

الجارديان المصرية

قامت أمانة مركز بسيون بحزب مستقبل وطن بالغربية ، بحملات توعية موسعة للموظفين والأهالي بالمصالح الحكومية
وإنتشرت بفرق لتعقيم وتطهير المنشآت الحكومية في مركز بسيون وتوزيع المطهرات على الأهالي ، كإجراء إحترازى للوقاية من فيروس كورونا المستجد ،
ويأتى ذلك في إطار تفعيل مبادة " لو تقدر تساعد ساعد " بمركز بسيون والتي أطلقها المحاسب محمد عريبي أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية واستمرارا للمشاركة الفعالة لأمانة الغربية في تنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
وأكد المهندس احمد عبد الشافي امين الحزب بمركز بسيون أن هذه الحملة تأتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الدولة المصرية في التصدي لفيروس كورونا المستجد ، وحرصًا على صحة وسلامة جميع المواطنين بمركز بسيون .
كما أكد النائب سامح فتحي حبيب
عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن أن أمانة الحزب بمحافظة الغربية بقيادة المحاسب محمد عريبي لها السبق في مواجهة فيروس كورونا لما تم تنفيذه من حملات وندوات توعية ضد الفيروس وما يتم الآن في مبادرة " لو تقدر تساعد ساعد " والتي انطلق من الغربية .
كما أشاد حبيب بفريق العمل بأمانة مركز بسيون لما قاموا به اليوم في مختلف المصالح والمؤسسات الحكومية ببسيون من حملات توعية وتعقيم وتطهير .
وأوضح سمير الغايش الأمين المساعد ببسيون أن اليوم كانت بمثابة انطلاقة ستستمر خلال الأيام القادمة في مختلف المؤسسات الحكومية ‘ كما أشاد الغايش بدور الأمانات النوعية المختلفة المشاركة في هذه المبادرة.

f4b720f92373d2b613d23f590259a431.jpg