الجمعة 19 أبريل 2024 12:04 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

ممثلة تطالب هانى شاكر بوقف المطربة إيناس عز الدين ﻹدعائها الإصابة بفيروس كورونا

الجارديان المصرية

أشعلت الممثلة المصرية إيناس عز الدين مواقع التواصل الإجتماعي بغضبها, حيث شنت هجوم قوي على المطربة التي تحمل نفس إسمها , حيث ادعت أنها مصابة بفايروس كورونا لأكثر من يومين ليتبين فيما بعد أنها غير مصابة.
ونشرت الممثلة منشور على حسابها الشخصي في “فيسبوك” قائلة :” محاولات الشهرة بقت مرعبة حتى إن وصلت ادعاء المرض ربنا يحمينا، النقيب والأستاذ هاني شاكر لازم موقف حاسم تجاه الفنانة التى تسببت فى ذعر لناس كتير وتعبت نفسيتهم وطلع كله شو”.
يشار إلى أن الممثلة نفت إصابتها بفايروس كورونا المستجد عبر تصريحات صحفية , ووضحت أنها شعرت بالقلق والتوتر بسبب تلقيها عشرات المكالمات الهاتفية من اصدقائها واقاربها الذين حرصوا على الإطمئنان عليها .
وقالت :” تشابه أسمي بإسم المطربة إيناس عز الدين السبب في إعتقاد البعض أنني المصابة وليست هي”.
وكانت المطربة إيناس عز الدين نشرت مقطع فيديو لها عند نقلها إلى مستشفى حميات إمبابة، وذلك بعد إصابتها بفايروس كورونا المستجد .
وقالت: ” أنا راضية بشكل كامل واللي حصلي ده من نعم ربنا عليا ومش عقاب، الحمد لله على كل شيء، أنا لست خائفة أو مفزوعة أو حزينة، ومش عيب أني اكون من المصابين “.
وأضافت: ” أنا بس حابة اقول لكل شخص عنده اعراض كورونا وخايف من الحجر الصحي انت كدة بتضر كل اللي حواليك ومش عيب أنك تتصاب وبلاش نتعامل مع كورونا ببكاء وصريخ “، وأوضحت أنها راضية بقضاء الله مهما كانت نتيجة هذا المرض .
ولكن تبين بعد ذلك أنها ليست مصابة بالفايروس مما أدى إلى هجوم حاد لرواد مواقع التواصل الإجتماعي عليها .