الأربعاء 24 أبريل 2024 11:13 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

ضبط موظف لانتحاله صفة هيئة قضائية فى قنا

الجارديان المصرية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على موظف، لاتهامه بانتحال صفة هيئة قضائية، ووضع عازل للشمس على سيارته الشخصية "فاميه"، وكتابة عبارات هيئة قضائية عن طريق وضع "ملصقات" للنصب على المواطنين، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان اللواء شريف عبد الحميد مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من مباحث قسم شرطة بندر قنا ضبط «مصطفى.ا.م » 35 عاما، موظف مقيم بدائرة بندر قنا، وبحوزته سيارة، وعُثر بداخلها على أوراق يدعى فيها صفة هيئة قضائية، وضع ملصقات جهة قضائية على سيارته الشخصية.

وبمواجهته؛ اعترف بانتحاله صفة عضو بإحدى الهيئات القضائية، واستخدامه ذلك الأمر لتسهيل مروره من الكمائن الأمنية.

فى سياق أخر تمكنت مباحث مركز شرطة قفط، بمحافظة قنا من كشف غموض واقعة سرقة 13 جهاز كمبيوتر من مدرسة قفط الثانوية الصناعية بقرية الكلاحين، وتمكنت من المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض علي النيابة العامة.

تلقي اللواء أشرف عبد الحميد، مدير أمن قنا، اخطارا من اللواء محمد دبش، مدير مباحث المديرية، يفيد تمكن مباحث مركز قفط برئاسة النقيب محمود عفيفي، رئيس المباحث، وبالاشتراك مع كلا من النقيبين رامي الطحاوي، وشادي السمان، من ضبط 7 طلاب لإتهامهم لسرقة 13 جهاز كمبيوتر من مدرسة قفط الثانوية الصناعية بقرية الكلاحين.

 

اخبار الحوادث ضبط موظف بقنا انتحال صفة وكيل نيابة هيئة قضائية