الخميس 28 مارس 2024 10:23 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

منوعات

ننشر رابط الاستعلام عن ارقام جلوس الثانوية العامة.. الصف الثالث الثانوي 2020

الجارديان المصرية

أعلنت التربية والتعليم ، عن تدشين موقع الاستعلام عن ارقام جلوس الثانوية العامة 2020 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي لاستعلام طلاب الصف الثالث الثانوي عن رقم جلوسهم عبر الرابط (emis.gov.eg).
وفي إطار آخر الأخبار عن ارقام جلوس الثانوية العامة 2020 ، أكدت الوزارة أنه سيتم تسليم البطاقات الخاصة بأرقام جلوس الصف الثالث الثانوي للمدارس اعتبارًا من غدا الثلاثاء الموافق 12 مايو 2020.

ارقام جلوس الثانوية العامة 2020 .. الصف الثالث الثانوي
من جانبه قال الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إنه تم التنبيه على جميع لجان النظام والمراقبة بضرورة وضع تعليمات وآليات لتسليم بطاقات أرقام الجلوس وإبلاغ المدارس بها ومن بينها تشكيل أكثر من لجنة داخل المدرسة تكون مهمتها تسليم البطاقات وأن يكون التسليم فى فناء المدرسة ولا يسمح بدخول أكثر من فرد لاستلام رقم الجلوس، مع ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية المتمثلة فى ارتداء الكمامات والقفازات.

وفى ذات السياق أضاف حجازي، أنه على جميع المدارس ضرورة الالتزام بتطبيق القرار رقم (719) الصادر من مجلس الوزراء بتاريخ 1632020 والذى ينص على تنظيم تواجد المعلمين بالتناوب وعدم المساس بالحالات الاستثنائية التى ذكرها القرار.
إتاحة الاستعلام عن أرقام الجلوس للطلاب الصف الثالث الثانوي
كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت إتاحة الاستعلام عن أرقام الجلوس للطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 20192020، على الموقع الإلكتروني للوزارة صباح اليوم، جاء ذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للاستعداد الجيد لعقد الامتحانات، والحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب.

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بتكثيف الإجراءات الصحية والأمنية لحماية الطلاب والمراقبين، والمشرفين على العملية الامتحانية، لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بزيادة عدد اللجان للضعف وكذلك زيادة عدد المراقبين، بالإضافة إلى تكثيف أعداد الأدوات الصحية أمام اللجان وكنترولات التصحيح، إضافة إلى وجود زائرة طبية لقياس حرارة الطلاب والراقبين بكل لجنة سير.

من المقرر أن تنعقد امتحانات الثانوية العامة 7 يونيو المقبل وتستمر حتى 5 يوليو، على مستوي الجمهورية.

اقرا ايضاالاستعلام عن أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة إلكترونيًاالتعليم: زيادة لجان الثانوية العامة وتخفيض أعداد الطلاب لحمايتهم رابط موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة 2020.. أرقام الجلوس emis.gov.eg

ارقام الجلوس رقم الجلوس رقم الجلوس ثانوية عامة ثانوي عام