الثلاثاء 2 يونيو 2020 12:31 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبي عبد الستار

رسالة خاصة من المطرب رامى جمال ﻷمير كرارة

رامى جمال
رامى جمال

كتبت-سوزى الشيخ:

شهدت أحداث الحلقة الثامنة والعشرين، من مسلسل «الاختيار» الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويُذاع على قناة «on e» العديد من الأحداث، والتي انتهت باستشهاد أحمد المنسي وهو يدافع عن كتيبته من هجوم التكفيريين على مربع البرث.

وعلق المطرب رامي جمال على الحلقة- بنشر صورة للشهيد عمرو صلاح وذلك عبر حسابه الرسمي بـ"إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "ده أخويا الشهيد عمرو صلاح ده كمان بطل شكرا يا عمرو شكرا يا منسي شكرا لكل عسكري وظابط وفرد في جيش وشرطة البلد دي".

ووجه رامي جمال رسالة لبطل العمل أمير كرارة ومنتج المسلسل تامر مرسي، قائلا: "الله يسامحكم على الشطارة دي في تذكير الناس ببطولات أخواتنا وولادنا عمل رائع والحقيقة كانت أروع ولكنها كانت وستظل صعبة أنا شفت الحلقة كأنه عمر لأن بلدنا قدمت من ولادها كتير وكل حد هيشوفها زيي الله يرحمنا أحنا ويجمعنا بيكم #المنسي".

وأظهرت الحلقة 28 ملحمة وطنية وفداء من المنسي ورجاله، وكذلك الدفاع عن بعضهم البعض وعدم الاستسلام، ونجحوا في إسقاط عدد كبير من التكفيريين، حيث كان العهد بين المنسي ورجاله خلال المعركة: «على العهد يا رجالة محدش من التكفيريين يدخل الكمين هنقف لآخر نفس وآخر طلقة.. مياخدوش حد مننا».

ووقف جميع الضباط والجنود يدافعون عن الكمين لآخر نفس في عمرهم حتى المصابين استمروا في المقاومة وصد الهجوم على كمينهم ببسالة، وشهدت أحداث الحلقة استشهاد خالد دبابة، أثار اصطدام مدرعته في عربة مفخخة أثناء ذهابه لمساندة أحمد المنسي.

وقام أحمد المنسي بقتل الإرهابي أبو سعد الجنوبي عند اقتحامه للكمين وهو يقول «هما مبيستسلموش ليه» ليقوم المنسي بتصفيته قائلا: «اسمهم شهداء مش طواغيت»، وظل يدافع أحمد المنسي عن الكمين حتى آخر نفس، وقام بمفرده بتصفية عدد كبير من التكفيريين ومنعهم من دخول الكمين، ليقوم أحد التكفيريين بقنصه ليستشهد وهو حاملا سلاحه ويدافع على أرضه ووطنه وزملائه.