السبت 20 أبريل 2024 07:21 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

إصابة الفنانة رجاء الجداوى بفيروس كورونا

الفنانة رجاء الجداوى
الفنانة رجاء الجداوى

​كتبت -نجلاء حمدى

نُقلت الفنانة رجاء الجداوي إلى مستشفى العزل في مدينة الإسماعيلية، لتلقي الرعاية والعلاج عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكانت الفنانة الكبيرة قد اصيبت بفيروس كورونا المستجد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

الجداوي، تحدثت عن فيروس كورونا، وانتشاره الواسع خلال الفترة الأخيرة، في أكثر من مناسبة من خلال برنامجها "نحاول" عبر راديو "9090".

في حديثها عن فيروس كورونا، أكدت رجاء الجداوي أن تواجدها في لوكيشن تصوير مسلسل لعبة النسيان الذي لم ينتهِ تصويره إلا قبل 3 أيام، لا يدعو للخوف بسبب الاحتياطات المتخذة.

وقالت الجداوي: "أنا بصور لحد دلوقتي مسلسل لعبة النسيان، لكن اللوكيشن موجود فيه احتياطات جميلة جدا ومتعقم، وفي دكتور مختص بيلاحظ الموجودين لو في أي حد بيكح أو تعبان".

وأشارت الفنانة إلى أن ظاهرة القبلات والمصافحة باليد المنتشرة بين المصريين سبب في ارتفاع فيروس كورونا، مضيفة: "إحنا كدة مش بنموت في بعض إحنا بنموت بعض".

وتابعت: "مش عايزين نسبب الأذى لبعض، أنا مابحبش البوس عمومًا ومش لازم أبقى بتكلم مع حد وأنا واقفة قدام بوقه، لازم نبعد عن بعض".

وطالبت الجداوي المواطنين بارتداء الكمامات والقفازات: "لو سمحتم التزموا بارتداء الكمامات والقفازات عشان صحتك، هتقولي غالي هقولك متوفرة بأسعار رخيصة".

وواصلت حديثها: "بلاش التكدس والطوابير قدام البنوك والبريد، ابعدوا عن بعض من فضلكم، ده مش لحاجة غير خوفك على نفسك وعلى اللي حواليك".

وأكدت الجداوي أنه بالرغم من المتاعب التي يعانيها العالم بسبب فيروس كورونا، إلا أن هناك بعض الاستفادة التي ستعود علينا بعد انتهاء الأزمة: "مش هيبقى في حاجة اسمها بوس وأحضان بين الناس، كلها سلوك مش جيد عموما".