الخميس 28 مارس 2024 08:39 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

رد محمد رمضان على شروط عائلة احمد زكى لتجسيد دوره

احمد زكى ومحمد رمضان
احمد زكى ومحمد رمضان

كتبت - سوزى الشيخ

علق محمد رمضان على اشتراط موافقة عائلة أحمد زكي، على مسلسل الإمبراطور الذي يجسد فيه رمضان أحمد زكي، ويتناول قصة حياته في العمل، ومن المُقرر أن يكتبها المؤلف بشير الديك، الذي ألف عدد من أهم أفلام أحمد زكي، وأبرزها النمر الأسود.
وكان الشرط الوحيد لعائلة أحمد زكي ليسمحوا لرمضان بهذا العمل، هو قرأة السيناريو بعدما ينتهي، ولكن كان رد محمد رمضان على هذا الطلب غير متوقع، حيث نشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تعليقه على هذا الأمر قائلًا: “قانونيًا ليس لهم الحق ولكن سنفعل ذلك حبًا واحترامًا للنجم الكبير ولعائلته الكريمة”.
وشهد مسلسل “الامبراطور” منذ إعلان محمد رمضان الأول عنه، أراء مختلفة عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث وجد البعض أن محمد رمضان مناسب، والبعض الأخر وجد أن عمرو سعد مناسب أكثر منه، ولكن محمد رمضان حسم هذا الجدال بعدما اتفق مع المؤلف بشير الديك لكتابة العمل.
وكان المشورع في بدايته، من إخراج محمد سامي، وتأليف وحيد حامد، ولكن محمد سامي اعتذر لإنشغاله بمسلسل نسل الأغراب، وكذلك وحيد حامد الذي أكد على توليه مسؤلية مسلسل “الجماعة 3” الذي يعمل حاليًا على انهائه، وهو من إخراج محمد ياسين.