الجمعة 19 أبريل 2024 05:52 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

قصة حلقات مسلسل (الحرامي).. أبطال المسلسل

مسلسل الحرامي
مسلسل الحرامي

كتبت سوزى الشيخ 

انطلق عرض مسلسل الحرامي علي تطبيق شاهد منذ عدة أيام وحقق ردود أفعال إيجابيه منذ أنطلاق عرضه وذلك لانه يقدم قصة جديدة ومختلفة فالمسلسل يتم تقديمه في 10 حلقات مد كل حلقة 10 دقائق تم تصويره في 11 يوم.
يقوم ببطولة مسلسل (الحرامي) الفنان بيومي فؤاد ورانيا يوسف واحمد داش ورنا رئيس وكارولين عزمي وعبدالرحمن القليوبي ويشارك كضيف شرف كل من توني ماهر وأحمد فتحي وهو من تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج محمد سلامة.
مسلسل الحراميينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الكوميدية ولكنه متسوحي من قصة حقيقة حيث تدور أحداثه حول حرامي يدخل فيلا لسرقته ويتم الامساك به من مالك الفيلا وأسرته المكون من الوالد والوالده والذي يقدمهم بيومي فؤاد ورانيا يوسف ولديهم أبنتين هم رنا رئيس وكارولين عزمي وتجمعهم عدد من المفارقات والمشاهد الكوميدية وتقع أحد أبناء مالك الفيلا في حب الحررامي وتبدأ في مساعدته للخروج من ورطته إلي أن يكتشف والداها الامر ويحكي له الحرامي قصته ويبدأ في مساعدته وعفو عنه.

يشار إلي ان أخر أعمال الفنان أحمد داش مشاركته في مسلسل "البرنس" رمضان الماضي والذي حقق من خلاله نجاح جماهيري كبير وشارك فيه بجانب عدد من النجوم أبرزهم محمد رمضان واحمد زاهر وروجينا ورحاب الجمل وقدم من خلاله دور شاب في سن المراهقة يعاني من الادمان.

كما أن أحمد داش تعاقد علي مسلسل "نسل الأغراب" مع المؤلف والمخرج محمد سامي في ثاني تعاون يجمعهم بعد "البرنس" ويشارك في بطولتة بجانب النجمين أمير كرارة وأحمد السقا وتقدم مي عمر البطولة السنائية ويعد هذا المسلسل من أقوي الأعمال الدرامية في رمضان 2021.

قد يهمك أيضا:رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم.. اعرف نتيجة الصف الثالث الثانوي برقم الجلوس