الجمعة 29 مارس 2024 03:25 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

احتجاز طفل وتعذيبة بسبب طائرة ورقية

ارشيفية
ارشيفية

كتب / عوض الور

كشفت التحريات التى أجرتها المباحث الجنائية بمركز شرطة المحلة بمحافظة الغربية، بناء على قرار النيابة العامة صحة واقعة احتجاز الطفل أحمد علاء العبادى داخل منزل جاره وتعذيبه على يد المتهم بسبب طائرة ورقية.

كما كشفت التحريات عن قيام المتهم باحتجاز الطفل وتوثيقه بالحبال داخل منزله وارتكاب جريمته فى حق الطفل. كانت نيابة مركز المحلة الكبرى بمحافظه الغربية قد استمعت لأقوال شاهدى واقعة احتجاز وتعذيب طفل لمدة 3 ساعات على يد جاره بسبب طائرة ورقية بقرية بلقينا، وإصابته بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد وتبرز الطفل على نفسه من شده الخوف.

وأكد شهود الواقعة صحتها وقيام المتهم باحتجاز الطفل فى المنزل وتعذيبه، كما أكد شهود الواقعة انهم سمعوا صراخ الطفل وتوجهوا لمعرفة حقيقة الأمر واكتشفوا تعرض الطفل للتعذيب داخل منزل المتهم. كانت نيابة مركز المحلة الكبرى قد فتحت تحقيقا عاجلا فى واقعة قيام عامل باحتجاز طفل يبلغ من العمر 9 سنوات داخل منزله وتقييده بالحبال وتعذيبه لمده 3 ساعات وإصابته بكدمات وسحجات متفرقة بسبب طائرة ورقية بقرية بلقينا مركز المحلة.

واستدعت النيابة العامة الطفل أحمد العبادى ضحية التعذيب ووالدته لسماع أقوالهما فى البلاغ المحرر ضد جارهما وناظرت النيابة العامة الإصابات بجسم الطفل وقيدها بمحضر التحقيقات وسماع أقوال الطفل فى الواقعة وظروفها وملابساتها.

وشهدت قرية بلقينا مركز المحلة بمحافظة الغربية، واقعة مؤسفة بعدما تجرد عامل من مشاعر الإنسانية، وتعدى على طفل ابن جيرانه بالضرب المبرح بعصا وإصابة بكدمات وسحجات متفرقة بجسده، بسبب اللعب بطائرة ورقية وسقوطها على منزل المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز المحلة الكبرى، بتحرير أسرة الطفل" أحمد.ع.ا" 9 سنوات محضرا برقم 18أحوال يتهمون فيه جارهم " السيد. الـ . ح"، 53 سنة، بالتعدى على الطفل بالضرب بعصا وإصابته بكدمات وسحجات بالجسد، بعد أن دخل الطفل لمنزل المتهم لإخراج طائرته الورقية بعد سقوطها على منزله، فقام المتهم بحبسه واحضار عصا وانهال عليه بالضرب بها، وأحدث ما به من إصابات، وتسبب فى تبرز الطفل على نفسه من شدة الخوف، تم نقل الطفل لمستشفى المحلة العام لإسعافه واعداد تقرير طبى بما فيه من إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.