الأحد 27 سبتمبر 2020 03:27 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

أغرب بلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان

النجم محمد رمضان
النجم محمد رمضان

كتبت سوزى الشيخ

كشف الفنان محمد رمضان، تطورات قضيته مع الكابتن أشرف أبو اليسر والمعروفة إعلاميًا بـ”بالطيار الموقوف”، حيث طالب فيها الأخير بتعويض 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي تعرض لها، جراء نشر الفنان صورة له وهو على متن طائرة يقودها.

وقال رمضان خلال لقائه مع برنامج “The insider”: “لا أنشغل بغير مهنتي وشغلي ونجاحي، وقضية الطيار دي رقم 500 في حياتي، وعندي قضية إني بتسبب في الأزمات المرورية متقدمة للنائب العام بيطالبوني أني منزلش من البيت إلا عشان التصوير يعني معرفش أروح أحلق”.

كما كشف الفنان محمد رمضان، سبب تأجيل مشروع مسلسل “أحمد زكي”، الذي كان من المقرر عرضه في سباق رمضان المقبل لعام 2021، ولكن تم استبداله بـ”موسى”.

وقال رمضان : “المسلسل صعب جدًا، وبتمنى يكون في تاريخي، أني أكون جسدت أسطورة التمثيل أحمد زكي، وابتديت أشوف عقبات، الموضوع عمل فرقعة أكتر من اللازم، فلا ضرر ولا ضرار، وأنا كان عندي مشروع أصلا مأجله وهو اسمه موسى، تأليف ناصر عبد الرحمن، من علامات القبول التيسير، المشروع اللي بينجح تلاقيه ميسر من البداية”.

كما رد رمضان على تشابه اسم مسلسله “موسى”، مع فيلم المخرج بيتر ميمي، بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز المقرر عرضه قريبًا بالسينمات، فقال مازحًا: “وأنا ليا صديق اسمه موسى برضو ممكن يعملي مشكلة، أصل ده اسم شخص مش علم يعني أو حاجه تانية”.