الخميس 26 نوفمبر 2020 08:54 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مقالات

الكاتبة الصحفية زمزم قدور تكتب : حلم كل النساء

الكاتبة الصحفية زمزم قدور
الكاتبة الصحفية زمزم قدور

يظن البعض ومعظم الظن أثم ،ان سعادة المراة مرتبطة برصيد الرجل فى البنك والحياة داخل قصر وارتداء اغلى الملابس والسفر بين عواصم العالم .
المرأة وانا هنا اتحدث عن المرأة السوية ،لا تحتاج من الرجل الذى تحبه سوى الأمان فقط .الأمان هو الغاية المنشودة من اى تجربة عاطفية ..
وﻷنها عاطفية بطبعها فهى لا تبحث سوى عن الامان العاطفى والإنسانى والأهتمام بها دائما ،فهى تمنى نفسها باحتواء لأحاسيسها وعقلها واحترام لأفكارها وهمومها اليومية، وإن كانت بسيطة ووقتية، وتمنى نفسها، بحوارات دافئة هادئة تروى فيها كل ما يدور بداخلها، ويتفاعل معها حبيبها بحنان وحب وبكلمات رقيقة تداعب أذنها دوما وتنفذ لقلبها.
فالمرأة تحب من يدلل قلبها ويحتوى شعورها ويخفف عليها ألمها، وقت أزمتها ويتذكر دوما ما طلبته منه وتعانى المرأة الخذلان إذا واجهت أمنياتها واحتياجاتها الإهمال والتجاهل.
والحقيقة أن أسلوب المرأة وحالتها هى انعكاس لمعاملة حبيبها لها فمن يعامل المرأة على أنها أميرة جميلة، ستكون كذلك ومن يعاملها برقى على أساس أنها امرأة راقية، ستكون حقا راقية فى معاملته وتدليله، من يحتوى لحظات طفولتها وجنونها ويشعرها بأولويتها فى حياته ستجعل كل لحظة فى حياته سعادة وفرحا، وكأنما الكون كله قد أصبح بين يديه.
واقولها صراحة ان أموال الدنيا لا تعوض المرأة عن إحساسها بعدم الأمان او بخذلان حبيها لها،.امنحها حبا وامانا واهتماما تمنحك قلبها وعقلها وجسدها .