الخميس 26 نوفمبر 2020 08:14 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

تقتل زوجها سائق ( التوك توك ) بسكين بسبب مصروف البيت

ارشيفية
ارشيفية

كتبت ماريان نبيل

قررت نيابة المنتزه في الإسكندرية، اليوم الأحد، حبس، "ن.ى"، 35 عامًا، ربة منزل، 4 أيام، على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بقتل زوجها "ع.م"، 38 عاما، سائق توكتوك، عمدًا بـ"سكين المطبخ"، وسلمت نفسها للشرطة، بعد محاولته خنقها، إثر خلافًا نشب بينهما على مصروف المنزل.
كما قررت النيابة، بإشراف المحامي العام لنيابة المنتزه الكلية، المستشار أشرف المغربي، بتشريح جثة المجني عليه؛ لبيان سبب الوفاة، وإرسال السكين المستخدم في الحادث إلى الطب الشرعي، وإجراء تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.
تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد قدوم سيدة لديوان لقسم، تتملكها حالة من الارتعاش الجسدي، وأفادت بأنها قتلت زوجها، وترغب في تسليم نفسها.
وبفتح محضر أولي، وسؤالها أفادت فيه بأنها، مقيمة في منطقة الفلكي، التابعة لنطاق دائرة القسم، شرقي الإسكندرية، وأن مشادة كلامية حدثت بينها وبين زوجها بسبب مصروف المنزل، انتهت بقتله بسكين المطبخ.
وأضافت، أن المجني عليه تعدى عليها بالضرب، فتركته وقصدت المطبخ لتنظيف أدوات الطعام، وأثناء ذلك فوجئت به يتتبعها إلى المطبخ، ويقوم بخنقها من الخلف، حال إمساكها بسكين لتنظيفه، فطعنته بها دفاعًا عن نفسها، دون أن تقصد قتله.
وباصطحابها إلى منزلها محل الحادث، تبين من الفحص الأولي وجود جثة لرجل، مسجاة على أرضية المطبخ، وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح طعني نافذ في الناحية اليسرى من الصدر، وفارق الحياة.
تم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثمان، وبحضورها أمرت بنقله إلى مشرحة كوم الدكه تحت تصرفها، بواسطة سيارة إسعاف، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.