الخميس 28 مارس 2024 12:22 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الزمالك يسعى لضم مدافع وصانع العاب ومهاجم

باتشيكو
باتشيكو

يسعى مسؤولو نادي الزمالك حاليا لحسم ملف الصفقات الشتوية التي طلب المدير الفني البرتغالي باتشيكو تدعيمها خلال شهر يناير الجاري.
وطلب المدير الفني التعاقد مع مدافع جديد و مهاجم وصانع ألعاب ولاعب وسط.
واشترط المدير الفني للفريق الأبيض أن تكون أي صفقة جديدة يتم التعاقد معها تتم بموافقته وأن يكون اللاعب الجديد في مستوى أعلى من اللاعبين المتواجدين بالفريق حاليًا ولاعبين دوليين.
ومن ناحية أخرى نفى مسؤولو نادي الزمالك وجود أي مفاوصات مع التونسي يوسف المساكني لاعب فريق الدحيل القطري لضمه في يناير الجاري لتدعيم صفوف الفريق.
وكان باتشيكو قد رحب بضم محمود حمادة لاعب الوسط المدافع بفريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم خط الوسط .
ويكثف الزمالك مفاوضاته مع مسؤولي نادي بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب في الفترة الحالية خاصة أنه يرتبط بعقد مع ناديه ممتد لموسمين آخرين ولا يحق له الرحيل دون موافقة مسؤولي بيراميدز.
وعلى صعيد آخر يستأنف الزمالك تدريباته غدًا الجمعة استعداداً للقاء الجونة المرتقب المقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة 48 ساعة بعد الفوز على المصري في الجولة السابعة لمسابقة الدورى.

الزمالك باتشيكو المساكنى محمود حمادة بيراميدز