السبت 20 أبريل 2024 03:36 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

تنفيذ حكم الإعدام في جزار الإسكندرية المعترف بقتل زوجته وطفليه خنقا

الجارديان المصرية

نفذت مصلحة السجون بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، داخل سجن برج العرب، حكم الإعدام في جزار الإسكندرية المتهم بقتل زوجته وطفليه خنقًا داخل منزلهم بمنطقة الرمل شرق المحافظة.

اعترف الجزار المتهم بقتل زوجته، فى العقد الثالث من العمر، وطفليه، بخنقهم حتى فارقوا الحياة فى الإسكندرية، اعترف بجريمته التى ارتكبها وأكد أنها كانت ساعة غضب شديدة، وأن استفزازات زوجته وتشاجرها معه دفعته لارتكاب الجريمة بعد أن غلبه الشيطان.

ودخل المتهم خلال عرضه على نيابة قسم شرطة الرمل فى نوبة بكاء شديدة، ولم يتمالك معها نفسه حيث أكد على وجود خلافات شديدة مع زوجته، رافضا الإفصاح عن ماهيتها.

تعود الواقعة إلى تلقى اللواء نادر جنيدى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من قسم شرطة ثان الرمل، يفيد تلقيه بلاغا من الأهالى بقيام أحد الأشخاص بقتل زوجته وطفليه بمنطقة عزبة القلعة دائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين وجود جثامين كل من: «جهاد. ي .م، 26 سنة، ربة منزل، ونجليها كلاً من «آسر . م .ك»، 5 سنوات، ونير . م .ك، يبلغ من العمر عامين ونصف، داخل الشقة سكنهم بالمنطقة المشار إليها، يرتدون كامل ملابسهم، بمناظرتهم تبين وجود خدوش وسحجات حول رقابهم.

بسؤال والد المتوفاة، أفاد بقيام زوج نجلته المتوفاه ويدعى «محمد.ك.م»، 29 سنة، جزار، مقيم بالمنطقة محل البلاغ بارتكاب الجريمة بسبب وجود خلافات زوجية بينهما.

تم نقل جثث المتوفين لمشرحة الإسعاف وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة ثان الرمل، بالقبض على المتهم اعترف بجريمته، بالرعض على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وعرضه على الطبيب الشرعى لبيان اذا ما كان يتعاطى مواد مخدرة واستبيان حالته النفسية.

المتهم بقتل زوجته وطفليه خنقًا في الإسكندارية إعدام جزار الإسكندارية سجن برج العرب مصلحة السجون