الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:21 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

وجوه و احداث

السيد شلبي رئيسًا لمصلحة الري بوزارة الموارد المائية

وزير الري-أرشيفية
وزير الري-أرشيفية

أصدر الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، قرارًا وزاريًا بعدد من الانتقالات والتكليفات للوظائف القيادية بالوزارة، وشملت القرارات ندب المهندس السيد شلبي للعمل رئيسًا لمصلحة الري.

كما شمل القرار الوزاري الذي حمل رقم 2021 تكليف المهندس أحمد رشاد عباس السمان للندب كرئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير وتكليف الدكتور أسامة الظاهر للعمل رئيسًا لقطاع المياه الجوفية، بجانب عمله كمشرف على الأمن بكافة الجهات التابعة للوزارة لحين صدور تعليمات أخرى.

وفي وقت سابق، أصدر السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، توجيهاته اليوم إلى قيادات الوزارة بمتابعة منظومة توزيع الأسمدة لضمان وصولها إلى المزارعين في المواعيد المناسبة وعدم التلاعب بها والقضاء على السوق السوداء، كما وجه بمتابعة ملف الزراعة التعاقدية في الفول الصويا وعباد الشمس خاصة في ظل الأسعار المجزية التي تمنحها الدولة للمزارعين 8500 لطن الصويا و8000 لعباد الشمس.

ووجه القصير أيضا بمتابعة منظومة الكارت الذكي ونسبة توزيعه في المحافظات الأمر الذي يساعد في انتظام توزيع الأسمدة وأيضا ضمان وصول الدعم لمستحقيه، كما شدد أيضا على منع التعدي على الأراضي الزراعية والتعامل معها بمنتهى الحزم طالب بسرعة التفاعل والاستجابة لشكاوى المواطنين.

الزراعة الدكتور محمد عبد العاطي محمد عبد العاطي الموارد المائية والري الثروة السمكية السوق السوداء وزير الموارد المائية والرى