الخميس 28 مارس 2024 02:20 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

غدا ..محاكمة مدرب كرة قدم هتك عرض لاعب

الجارديان المصرية

تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس غدا الأربعاء محاكمة مدرب كرة قدم بتهمة هتك عرض لاعب في حلوان.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد عطية وعضوية المستشارين حسن حسين عيسى، وإبراهيم فهمي عبد الرحمن صقر الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر ياسر عبد العاطي.

كشف أمر الاحالة أن المتهم محمد. ع وشهرته كابتن ألو ٣٠ سنة مدرب كرة قدم مقيم في حلوان في غضون شهر مارس ٢٠٢٠ بدائرة قسم حلوان خطف المجني عليه الطفل عبدالله .م بطريق التحايل تارة بأن استدرجه إلى مسكنه وعرض عليه مبلغا من المال وهاتف محمول على سبيل المكافأة مستغلا حداثة سنه بطريق الإكراه تارة أخرى بأن قام بالتهديد بإفشاء مقاطع جنسية المصورة له وتمكن بتلك الوسيلة من بث الرعب في نفسه بما دعاه للامتثال لأوامر المتهم بالتوجه إلى مسكنه.

وأوضح أمر الإحالة أنه قد اقترنت تلك الجناية بأخرى أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض المجني عليه الطفل بالقوة والتهديد في واقعتين متتاليتين أولهما أنه أشهر في وجهه سلاحا أبيض سكين مهددا إياه به طالباً منه انتزاع ملابسه فامتثل المجني عليه إلى أمره كاشفا عن عورته واستطالت يد المتهم لمواضع عفته ثانيهما بأن قام بتهديده بالمقاطع المصورة فامتثل له المجني عليه خوفا من فضح أمره فقام بحسر ملابسه عنه والإمساك بمواضع عفته محاولا الاعتداء الجنسي عليه وذلك حال كون المجني عليه لم يبلغ من العمر ثمانية عشر سنة ميلادية وكان المتهم من أحد متولي ملاحظته.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المجني عليه امتثل إلى أوامر المتهم خوفا من افتضاح امره فقام بحسر ملابسه عنه والإمساك بمواضع عفته وذلك حال كون المجني عليه لم يبلغ من العمر ١٨ سنة.

كما أشار أمر الإحالة إلى أن المتهم اعتدى على حرمة الحياة الخاصة بالطفل المجني عليه بأن قام بتسجيل والتقاط مقاطع مصورة له حال قيامه بارتكاب الجريمة موضع الاتهام السابق وكان ذلك بغير رضاء المجني عليه حيث هدده بإفشاء المقاطع موضع الاتهام السابق وكان ذلك التهديد مصحوبا بطلب حضور المجني عليه على لمسكنه.

شهادة الشهود

شهد المجني عليه عبدالله. م، ١٤ سنة، طالب مقيم في حلوان أنه منذ بداية عام ٢٠٢٠ ونظرا لتفوقه في رياضة كرة القدم فقد قام والده بالتسجيل له في ناد رياضي محل عمل المتهم في القضية حيث يعمل الأخير فيه مدربا واعتاد التقابل مع المتهم في التدريبات التي جمعت بينهما وفي أحد الأيام طلب منه المتهم الحضور إلى مسكنه حتى يقوم بتسليمه مبلغ مالي وهاتف محمول على سبيل المكافأة نظرا لتغلبهم على أحد الفرق الرياضية فامتثل له وبالدخول إلى شقته السكنية فوجئ بالمتهم مشهرا في وجهه سلاح أبيض سكين مهددا إياه به وطلب منه خلع ملابسه والدخول إلى غرفة النوم فامتثل إلى أمره وحال الى ذلك فقام المتهم بملامسة مواضع حساسة من جسده وتلاحظ له قيام المتهم بتصويره في ذلك الوضع ففر هاربا.

وأضاف المجني عليه أنه في اليوم التالي وحال مباشرته التدريب فوجئ بالمتهم يقوم بالتلويح له بهاتفه المحمول وطلب منه التوجه إلى مسكنه وإلا سيقوم بإفشاء المقطع المصور لوالده فامتثل المجني عليه إلى أمره فقام المتهم بالتعدي عليه جنسياً.

هتك عرض جنايات القاهرة مدرب كرة ااعب