الجمعة 19 أبريل 2024 10:03 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

ملخص مباراة الاهلي ووادي دجلة HD| أهداف مباراة الأهلي اليوم 4-8-2021 الدوري المصري

ملخص مباراة الاهلي ووادي دجلة
ملخص مباراة الاهلي ووادي دجلة

ملخص مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري 2021، مواجهة حاسمة في مشوار حامل اللقب إذا أراد الحفاظ عليه، الفوز وحصد الثلاث نقاط هو المقبول فقط بالنسبة للاعبين والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني من أجل استمرار المنافسة على البطولة المحلية مع غريمه التقليدي الزمالك، تابع يلا كورة نتيجة ماتش الاهلي ضد وادي دجلة عبر قاة أون تايم سبورت كما اعتادنا دائماً ahly.

ملخص الاهلي ووادي دجلة

الآن ملخص اهداف الاهلي ووادي دجلة اليوم، صراع شرس بين قطبي الكرة المصرية على درع بطولة الدوري العام ومع اقتراب نهاية الموسم يسعى كل فريق لخوض مبارياته المتبقية مثل نهائيات الكؤوس للفوز بها جميعاً وانتظار تعثر الآخر لخطف اللقب وإسعاد مشجعيهم، مواجهة اليوم بالنسبة للمارد الأحمر هامة للغاية، فإذا انتصر بها يصعد في صدارة جدول الترتيب مناصفة مع الفارس الأبيض بنفس عدد النقاط بعد مرور 27 جولة.

ويفتقد الأهلي لخدمات العديد من لاعبيه المؤثرين مثل محمد الشناوي وصلاح محين وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر لمشاركتهم في الأولمبياد مع المنتخب، بينما يغيب أيمن أشرف لتراكم البطاقات الصفراء والمدافع المغربي بدر بانون بسبب نزلة برد قوية، مع عودة رامي ربيعة ومحمد هاني بعد تعافيهم من الإصابة.

تشكيلة الأهلي في مباراة اليوم

انطلاقة الماتش تكون في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، ومنقولة على قناة on time sport hd مثل كافة مباريات الدوري المصري لكرة القدم، ومن المتوقع أن يبدأ المدرب بهذه المجموعة من اللاعبين: حراسة المرمى: علي لطفي، خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول، الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، محمود كهربا، وفي الهجوم: محمد شريف.

تردد قناة اون تايم سبورت على النايل سات

اسم القناةالقمر الصناعيالترددمعدل الترميزأون تايم سبورتنايل سات1180627500

نتيجة مباراة الاهلي ووادي دجلة

يُذكر أن الأهلي قد تقابل مع وادي دجلة في آخر لقاء جمع الفريقين بالدور الأول، وفشل في تحقيق الفوز بعدما أجبره المنافس على الخروج بنقطة يتيمة بعد تعادلهم سلبياً.

وعلى مدار تاريخ مواجهات الفريقين، فقد ألتقيا في 17 مناسبة من قبل، حسم الأحمر تفوقه في 13 منها مقابل ثلاث تعادلات وهزيمة واحدة فقط.

تشكيل الاهلي الرسمي: علي لطفي – محمد هاني – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – علي معلول – أليو ديانج – حمدي فتحي- حسين الشحات – محمد مجدي “أفشة” – محمود عبدالمنعم “كهربا” – محمد شريف.

مباراة الاهلي ووادي دجلة الآن والتعادل السلبي مستمر بين الفريقين، ويحاول المارد الأحمر خطف هدف التقدم مبكراً للسيطرة على اللقاء، أداء باهت جداً من لاعبي نادي القرن الأفريقي مع محاولات صناعة فرص على مرمى المنافس دون جدوى نظراً للقوة الدفاعية التي يتمتع بها صاحب الأرض.

أداء مختلف تماما في شوط المواجهة الثاني من لاعبي الأهلي، أسفر عن تسجيل هدف التقدم بعدما سدد محمد شريف الكرة وتصدى لها عبد المنصف، ثم استقبلها كهربا وأسكنها الشباك.

تمكن النادي الأهلي من حصد الثلاث نقاط بصعوبة بالغة، بعدما تغلب على وادي دجلة بهدفين لهدف، ليعتلي قمة الدوري الممتاز مناصفة مع الزمالك.

اهداف ماتش الاهلي ودجلة اون تايم سبورت ملخص مباراة الاهلي ووادي دجلة نتيجة مباراة الاهلي اليوم يلا كورة