الخميس 25 أبريل 2024 04:20 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

وجوه و احداث

الطبيب صاحب فيديو السجود لكلب يعتذر للممرض

الجارديان المصرية

أكد الدكتور عمرو خيري، رئيس أقسام العظام بطب عين شمس، صاحب واقعة فيديو الممرض والطبيب، أن كل ما ورد في الفيديو نوع من الهزار لم يكن للنشر، لكن الفيديو تسرب بسبب تعرض حسابه على الواتساب للهاكرز
وأضاف الطبيب عمرو خيري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "تم قرصنة الواتساب من شهرين، ورقم من أذربيجان بعتولي صورة واحدة قريباتي وابتزوني، قلت لهم ايه يعني واحدة بمايوه".
وأردف: "عادل أخويا بيجي عندي البيت، ومرتبه من المستشفى مش مني، هو شخص أقرب للصديق، اشتغل معايا 25 سنة، أنا مقدر موقفه هو مستاء من النشر، لكننا معملناهاش للنشر".
وعما تردد عن تعذيبه، قال الطبيب: "إطلاقا كان ضاحك لآخر لحظة، كنا بنهزر، لو كل اتنين اتاخد هزارهم واتنشر هتبقى فتنة في البلد".
وكشف أن سبب التصوير هو استكمال الحالة الهزلية، ومشاهدة الفيديو بين الأطباء والتمريض فقط.
وقدم الطبيب اعتذارا للممرض على الهواء، قائلا: "أعتذر له ولبناته ولقريته، وأطيب خاطره لأنه اتضايق في بلده، كنت في الخارج معرفتش أطيب خاطره وأخذه في حضني".
وأردف: "بقدم اعتذار متزعلش يا حبيبي، وهو دايما بيقول دكتور عمرو أبويا الروحي، وبأكد إن الفيديو لم يكن بغرض النشر اتسرب غصب عني، واللي وصله المفهوم، بعتذر له أنا راجل أستاذ أشرفت على مئات الرسائل خرجت مئات الطلبة، واللي حصل معايا زيادة ليا ولأسرتي، اتشتمنا واتبهدلنا واتكفرنا، وكانت أوفر".