الخميس 25 أبريل 2024 12:52 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

روجينا تتصدر تريند جوجل.. صفات الفنانة روجينا من خلال برجها

روجينا
روجينا

تصدرت الفنانة روجينا محركات البحث جوجل بسبب تعرضها لهجوم حاد على منصات التواصل الاجتماعي بسبب رقصها مع الفنان اللبناني راغب علامة في رقصة على المسرح خلال حفل غنائي خاص بالقاهرة على أغنية "اسمي حبيبك" ووصفه البعض بالجرئ وأيضًا بسبب ارتدائها فستانًا قصيرًا.

الفنانة روجينا

وتستعرض «الجارديان المصرية» أبرز صفات الفنانة روجينا (16 أبريل 1973) من خلال برجها الفلكي “الحمل” على النحو التالي:

يتمتع مواليد الحمل بالثقة الكبيرة بالنفس، وإلهام جميع الناس حولهم، ويتمتعون بالاستقلالية التامة ولهم آراء خاصة بهم، لذلك يكونوا رواد في مختلف المجالات ويعتبرون قياديين بالفطرة وينجزون مهامهم بنجاح تام.

يصنعون الفرص لأنفسهم ولغيرهم ولا يجلسون فقط لانتظار الفرص كي تطرق أبوابهم، ويمتلكون طاقة إيجابية كبيرة إلى جانب أنهم مفعمون بالحيوية والنشاط، ويحتفظون بحماسهم ونظرتهم التفاؤلية للحياة حتى في الأوقات الصعبة، فهم لا يتركون المواقف الشديدة تغلبهم وتبعدهم عن العمل.و«الحمل» يعتبر من أكثر مواليد الأبراج شجاعة، فهم يتمتعون بقوة كبيرة، لذلك فهم يحبون خوض التحديات والتصدي لها، وهم أيضًا لا يخافون من اتخاد الخطوات الخطيرة من أجل الوصول إلى القمة.

يحبون اكتشاف طرق جديدة من أجل إنجاز أشيائهم، وهذا يجعلهم لا يحبون القيام بالأعمال التقليدية ويرفضوها ؛ لأنهم يعانون من إنجاز المهام التي تتطلب روتين خاص ولا تتمتع بالمرونة.

طموحين للغاية وينظرون للأمام ويتطلعون للأفضل في حياتهم، وهم أيضاً يعرفون تماماً ما يريدونه من الحياة وما يريدون الوصول إليه، لهذا فإن إحباطهم يعتبر عملية صعبة للغاية، فهم غير قابلين للاستسلام، يحبون تجربة الأشياء الجديدة على الدوام ويبحثون عنها باستمرار، لذلك فهم يميلون إلى خوض المغامرات، ويستطيعون تحويل الأحداث العادية إلى أحداث مشوقة يستمتع فيها الجميع.

مخلصون لأحبابهم وأصدقاء جيدين وأوفياء لشركائهم، ويستطيعون الاحتفاظ بالأسرار ولا يفشونها يميلون إلى الاستقلال التام عمن حولهم، وعندما يحتاجون المساعدة فإنهم لا يطلبوها بل ينتظرون من الأشخاص الذين يهتمون لأمرهم المبادرة وعرض المساعدة عليهم.

الفنانة روجينا
جوجل اسمي حبيبك روجينا راغب علامة القاهرة