الخميس 18 أبريل 2024 11:05 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مدارس وجامعات

آداب حلوان تعلن عن مواعيد فتح باب التحويل بين اقسام الكلية

جامعة حلوان
جامعة حلوان

أعلنت كلية الآداب جامعة حلوان عن مواعيد فتح باب التحويل من بين اقسام الكلية العديدة والكثيره وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس الجامعة، والدكتورة مها حسني عميد الكلية.
وصرح مسؤول الشئون بكلية الآداب أن قد تقرر فتح باب التحويل من قسم آخر لطلاب الكلية القادمه أو الباقون للإعاده اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 13 اغسطس ويستمر حتى يوم الاثنين القادم 19 ديسمبر.
وأضاف أن عملية طلب التحويل بين اقسام الكلية تتم يدوياً من خلال مكاتب شئون الطلاب بمقر الكلية وعلى الطلاب معرفة ايام حضورهم إلى الكلية، وان الكلية قامت بتخصيص ايام الطلاب الذكور واخرى الطلاب الإناث وذلك لمنع التزاحم والتكدس أمام مكاتب وشبابيك شئون الطلاب بالكلية .
كما ناشدت الكلية والجامعة بضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية المتبعة والمعرفة من لبس للكمامة وعدم خلعها أثناء الوقوف، والبعد عن التكدس والزحام لتلاشى حدوث أى إصابات بفيروس كورونا .
جديد بالذكر أنه قد شاركت الدكتورة حنان كمال مدير مركز التطوير الوظيفي ومقرر لجنه مكافحة الفساد بجامعة حلوان في ندوة حول مكافحة الفساد في ضوء رؤية مصر 2030 والتي نظمتها لجنة تكافؤ الفرص بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع جامعة حلوان من خلال مركز التطوير الوظيفي.
وتعقد الندوة في إطار سلسلة ندوات سيتم عقدها بالتعاون بين لجنة تكافوء الفرص بوزارة التعليم العالي ومركز التطوير الوظيفي بجامعة حلوان، وبدأت الندوات بندوة مكافحة الفساد في ضوء رؤية مصر 2030 بهدف دعم جهود الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي للعمل على تنفيذ استراتيجية "رؤية مصر 2030"، لتحقيق مبادئ وأهداف التنمية المستدامة لتنفيذ الخطة الاستراتيجية للدولة المصرية.