الإثنين 25 أكتوبر 2021 01:10 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مدارس وجامعات

معرض «أهلا مدارس» يستقبل الجمهور اليوم بارض المعارض بمدينة نصر

الجارديان المصرية

يفتح معرض أهلا مدارس بأرض المعارض بمدينة نصر، أبوابه للمواطنين اليوم الجمعة 17 سبتمبر، من العاشرة صباحا وحتي العاشرة مساء.
وبدأ المعرض أمس الخميس الموافق 16 من سبتمبر الجاري، ويستمر حتى 30 من الشهر الجاري، ويقدم جميع مستلزمات المدارس بتخفيضات 30% عن السوق الخارجي.
وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية على ضرورة الإلتزام بارتداء الكمامات وكذلك قياس درجة حرارة الزائرين، وذلك في إطار تطبيق الإجراءات الإحترازية لمواجهة تفشى وباء كورونا، وفي هذا السياق تم عمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل والتحرك داخل أروقة وأجنحة المعرض المقام على مساحة 3 آلاف متر مربع ، بالإضافة إلى تخصيص أبواب للدخول ، وآخري للخروج ، وتخصيص جناح مستقل لكل نوع من السلع .
جدير بالذكر أن معرض أهلا مدارس شهد بالأمس إقبالا كثيفا من الجمهور، رغم أنه يومه الأول، وأثني جمهور المستهلكين على التنظيم الجيد للمعرض، ومن ثم تيسير عمليات التجول بالمعرض والشراء.
ويشارك بمعرض أهلا مدارس هذا العام 210 عارض تختلف منتجاتهم بين أدوات مكتبية ومستلزمات مدرسية وشنط وأحذية، وأغذية، وأجهزة حاسب آلي، بالإضافة إلى تخصيص جناح لبيع المطهرات والكمامات .
ويشارك في معرض "أهلا مدارس" و 210 شركة تعرض منتجاتها بتخفيضات تصل إلى 30%، حيث يوفر المعرض احتياجات الأسرة المصرية المتعلقة بالموسم الدراسي، ويضم أقسام أدوات مكتبية وكتابية والكشاكيل والكراسات بأنواعها بالإضافة، إلى الأدوات الجلدية والأحذية اللازمة لمستلزمات المدارس، بالإضافة الى أجهزة الحاسب الآلى.