الخميس 18 أبريل 2024 06:46 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

كندة علوش تعود فى (بيت المعادى)

الفنانة كندة علوش
الفنانة كندة علوش

تعود الفنانة كندة علوش إلى مصر قريبًا - مع انتهائها من دورها بفيلم يتم تصويره بالخارج حاليًا - لتبدأ تصوير دورها في مسلسلها الجديد “بيت المعادي”.
ومن المقرر عرض المسلسل قريبًا على منصة "شاهد"، وتدور أحداثه خلال ثلاثة 3 فترات زمنية مختلفة وهي الستينيات والثمانينيات والفترة الراهنة، في إطار من التشويق والإثارة المغلف بالكوميديا السوداء، حول أزواج يُقتلون على أيدي النساء. وهو النسخة العربية للمسلسل الأمريكي "Why Women Kill"، والذي لاقى نجاحًا عند عرضه موسمين منه خلال 2019 و2021.
مسلسل “بيت المعادي” من إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار محمود عزت، وبطولة كندة علوش، إنجي المقدم، تارا عماد، صبري فواز، إنجي كيوان، ومريهان حسين، وأحمد وفيق بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف. والمسلسل من إنتاج شركة S Productions.
يذكر أن أحدث أعمال كندة علوش، هو مسلسل “ضي القمر”، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه في سبتمبر 2020 على قناة “DMC” ومنصة “Watch It”، لتناوله لأول مرة وبشكل مفصل التلقيح الصناعي ولجوء البعض إليه كحل لأزمة الإنجاب، من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان وإخراج أحمد حسن، وهي واحدة من 6 حكايات يتضمنها مسلسل “إلا أنا”.