الجمعة 29 مارس 2024 02:28 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

طرح بوستر فيلم ريتسا قبل طرحه بدور العرض يوم 15 ديسمبر..

بوستر فيلم ريتسا
بوستر فيلم ريتسا

أطلقت الشركة المنتجة للفيلم الرومانسي ريتسا البوستر الرسمي للعمل الذي يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم الكبار والشباب وبالتزامن مع بدء العد التنازلي لطرحه في دور العرض المصرية يوم 15 ديسمبر.
ويظهر في البوستر جميع أبطال الفيلم يتصدرهم محمود حميدة وأحمد الفيشاوي وعائشة بن أحمد، أمير المصري، مي الغيطي، يوسف عثمان، مريم الخشت وكارولين عزمي، وسط خلفية تشير إلى الإسكندرية محور معظم أحداث الفيلم.
و طرحت الشركة المنتجة لفيلم "ريتسا" مؤخرا البرومو الرسمي والنهائى، وهو من بطولة النجمين محمود حميدة وأحمد الفيشاوى، وعدد كبير من النجوم الشباب، استعدادا لطرحه بالسينمات 15 ديسمبر.
وشهد البرومو العديد من قصص الحب التي تتضمنها أحداث الفيلم، بالإضافة إلى الكشف عن ريتسا التي يحمل الفيلم اسمها، حيث يتناول العمل علاقات عاطفية تتضمّنها العديد من مشاهد الدراما والغموض، ويحكى الفيلم قصص 3 شخصيات مختلفة تدور بين زمنين مختلفين لكل منها مسارها الخاص، وفى البرومو توجد العديد من الجمل الرومانسية المعبرة عن خط الفيلم منها "كل قصة حب عالم لوحده"، و"فيه قصص حب لازم تتحكى".
قصة فيلم ريتسا
الفيلم يحكي قصص 3 شخصيات مختلفة تدور بين زمنين مختلفين لكل منها مسارها الخاص إلا أن هناك ما يجمع تلك القصص وهو الحب الذي يدفعهم لاتخاذ قرارات تسببت في اضطراب حياتهم، فهل ينجح الحب في إعادتها؟.
أبطال فيلم ريتسا
الفيلم بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، أمير المصري، مي الغيطي، يوسف عثمان، مريم الخشت وكارولين عزمي؛ تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري.
ريتسا من إنتاج شركة الجذور للإنتاج السينمائي، وتوزيع داخلي أوسكار للتوزيع ودور السينما، فيما تتولي مهام تسويقه شركة MAD Solutions.

بوستر فيلم ريتسا محمود حميدة احمد الفيشاوى مى الغيطى