الخميس 19 مايو 2022 08:22 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

مزارع ونجل شقيقه يتبادلان اطلاق الاعيرة النارية بسبب التنافس على إمراة !

موضوعية
موضوعية

اكدت تحريات الاجهزة الامنية بالجيزة ان سبب تبادل مزارع ونجل شقيقه اطلاق الاعيرة النارية في العياط الصراع على إقامة علاقة مع سيدة.
وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المزارع ونجل شقيقه تشاجرا بسبب التنافس على علاقة مع سيدة وأن الطرفين تبادلا إطلاق الأعيرة النارية عندما احتدم بينهما الخلاف وتعرضا لإصابات.
أفادت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، بأن مزارع العياط عمره 52 سنة، كان يرتبط بعلاقة مع سيدة وعندما علم نجل شقيقه البالغ من العمر 39 سنة، حاول إقامة علاقة مع تلك السيدة ما أغضب عمه الذي تشاجر معه واستخدم الطرفان الأسلحة النارية في المشاجرة.
وتمكنت قوة أمنية قادها المقدم محمد أدريس رئيس مباحث العياط من السيطرة على الموقف في دقائق، ونجحت في إلقاء القبض على المتهمين وعثر بحوزة الأول فرد خرطوش والآخر على فرد خرطوش روسي، وبمواجهة المزارع أقر بأن نجل شقيقه اعتدى عليه بالسباب والشتائم وحاول إقامة علاقة مع سيدة كانت ترتبط به.
كانت أجهزة الأمن تلقت بلاغًا من جيران المزارع تفيد بحدوث مشاجرة بالأسلحة النارية بينه وبين نجل شقيقه، وتبين من التحريات أن الطرفين أطلقا أعيرة نارية عدة في الهواء لإرهاب كل منهما الآخر، وأن الشرطة تمكنت من السيطرة على الموقف قبل أن يصاب كل منهما بالأعيرة النارية وتم اقتيادهما إلى مركز شرطة العياط وتحرر محضرًا بالواقعة وأحيلا إلى النيابة العامة للتحقيق معهما بتهمة حيازة أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص.

مزارع فى العياط نجل شقيقه تبادل اطلاق الاعيرة النارية التنافس على إمراة الاجهزة الأمنية فى الجيزة