الجمعة 29 مارس 2024 02:50 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

منوعات

اختفاء مليوني شخص وظهور كائنات غريبة.. مسافر عبر الزمن يتوقع نهاية العالم في غضون أشهر | فيديو

كايرو لايت  المخلوقات القاتلة الجديدة التي تسمى الملاحقون
كايرو لايت المخلوقات القاتلة الجديدة التي تسمى الملاحقون

زعم شخص يعرف نفسه بأنه مسافر عبر الزمن أن نهاية العالم ستكون في غضون عدة أشهر مقبلة، مدعيًا أنه لديه وثيقة مسربة تثبت ذلك، وفقا لما ذكرته صحيفة ذا ميرور البريطانية.

مسافر عبر الزمن يتوقع نهاية العالم

أعطي المستخدم معلومات شديدة الغرابة ومحيرة عن الأحداث التي من المفترض أن تبدأ هذا الصيف بما في ذلك المخلوقات القاتلة الجديدة التي تسمى الملاحقون التي يتم اكتشافها.

اختفاء ملايين الأشخاص وانقسام أمريكا

يدعي كوهي ليونارد، المعروف أيضًا باسم thehiddengod1، في مقطع الفيديو القصير، أن الأرض في الولايات المتحدة ستنقسم، بالإضافة إلى اختفاء ملايين الأشخاص.

إلى جانب مشاركة الصور المرعبة المتعلقة بكل حدث، هناك تواريخ محددة تم حث الناس على تذكرها هذا العام بين يوليو وأكتوبر، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ستار.

أكبر زلزال تشهده أمريكا

وفقا لـ كوهي، يبدو أن الحدث الأول، الذي سيُطلق عليه الانقسام الكبير، سيحدث في 14 يوليو، ومن المقرر أن يكون أكبر زلزال تشهده أمريكا على الإطلاق.

وأضاف: في 9 أغسطس، سيختفي أكثر من مليوني شخص في ظروف غامضة قبل ظهور المخلوق الجديد المسمى الملاحقون في 3 أكتوبر.

حتى الآن، تلقى الفيديو أكثر من 450 ألف إعجاب، حيث جاء عنوانه: تحذير: وثيقة مسربة من مسافر عبر الزمن حذرتنا من تذكر هذه التواريخ لعام 2022، مدعيًا أن الانقسام العظيم سيحدث في 14 يوليو.

لم يقتنع العديد من مستخدمي تيك توك بالنبوءات بسهولة كما زعموا أن منشئ الفيديو كان يشاهد فيلم Marvel Infinity War كثيرًا.

مسافر عبر الزمن يتوقع نهاية العالم اختفاء ملايين الأشخاص وانقسام أمريكا أكبر زلزال تشهده أمريكا facebook twitter whats