الخميس 19 مايو 2022 09:12 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

تأثر ابنة شقيقة الراحل محمد أبو السعود خلال مراسم العزاء

الإعلامية لميس سلامة خلال العزاء
الإعلامية لميس سلامة خلال العزاء

سيطرت حالة من الحزن على الإعلامية والمذيعة لميس سلامة، ابنة شقيقة الراحل العميد محمد أبو السعود رئيس النادي الإسماعيلي الأسبق، وذلك حزنًا على خالها الفقيد الذى رحل عن عالمنا أمس الأول الأربعاء.

وبدت لميس سلامة حزينة؛ حيث جلست بجوار والدتها عائشة أبو السعود داخل سرادق عزاء السيدات لاستقبال جموع المعزين.

شكر للمعزين وللنادى الإسماعيلي

وجهت أسرة الراحل العميد محمد أبو السعود رئيس النادي الإسماعيلي الأسبق، الشكر لمجلس إدارة النادي، وذلك عقب انتهاء مراسم العزاء الذى أقامه النادي الإسماعيلي تكريما الراحل العميد محمد أبو السعود.

واستقبلت الإعلامية نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، السيدات بسرادق عزاء العميد محمد أبو السعود رئيس النادي الأسبق، بالملاعب المفتوحة والذي رحل عن عالمنا الأربعاء بعد صراع طويل مع المرض في حضور أسرة الراحل.

النائبات يقدمن واجب العزاء

وحرصت “القاضي”، على استقبال السيدات اللاتي قدمن واجب العزاء وفي مقدمتهن النائبتان أمال رزق الله ورضوى جعفر بمجلس النواب والإعلامية لميس سلامة ابنة شقيقة الراحل والإعلامية سحر خالد، فضلًا عن مجموعة من سيدات المجتمع.

الإسماعيلي يعلن الحداد

وأعلن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، الحداد لمدة 3 أيام، وإقامة سرادق عزاء الراحل مساء أمس بالملاعب المفتوحة لاستقبال الوفود والقيادات، وعدد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ فضلًا عن أعضاء الجهاز الفني للفريق ومجموعة من نجوم وقدامى الإسماعيلي، لتقديم واجب العزاء في رحيل رئيس النادي الأسبق والذي أفنى حياته في خدمة النادي العريق.

حرص مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، على تلقي واجب العزاء فى وفاة المغفور له العميد محمد أبو السعود رئيس النادي الأسبق.

إقبال من الوسط الرياضي

وشهد سرادق العزاء حضور مجموعة من الوسط الرياضي بجانب عددًا من الوفود والقيادات بالمجال الرياضي والسياسي لتقديم واجب العزاء في الراحل.

وشيعت جنازة "أبو السعود " ظهر الأربعاء من مسجد المطافئ بالإسماعيلية حتي مثواه الأخير بمدافن الأسرة بمنطقة التعاون.

مكان السرادق

وأقيم السرادق بمنطقة الملاعب المفتوحة أمام إستاد الإسماعيلية الرياضي، عدد من نجوم الكرة المصرية ونجوم الدراويش، ولفيف من أعضاء ونواب البرلمان المصرى، والعديد من محبي الراحل محمد أبوالسعود والذى تولى رئاسة النادى الاسماعيلى لعدة سنوات حقق النادى خلالها العديد من البطولات.

وشيع المئات من أبناء محافظة الإسماعيلية، ونجوم النادي الإسماعيلي وأعضاء مجلس الإدارة النادي، جثمان الراحل العميد محمد أبوالسعود رئيس النادي الإسماعيلي والذى وافته المنية فجر الأربعاء، إثر أزمة صحية مفاجئة تعرض لها.

وشيعت الجنازة من مسجد المطافئ في محافظة الإسماعيلية، حيث تم مواراة الثرى بمقابر العائلة بمنطقة التعاون، بجبل "مريم" بنفس المقابر التي يرقد بها الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي.

ونعى اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، في بيان صادر عنه، وكافة قطاعات الجهاز التنفيذي للمحافظة، ببالغ الحزن والاسي، العميد محمد أبوالسعود رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الاسبق، الذي وافته المنية، في ساعات الصباح الأولى من يوم الأربعاء الماضي.
وتولي العميد محمد أبو السعود، رئاسة قلعة النادى الإسماعيلي، مرتين الأولى عام 1996، والثانية خلال الفترة من 2012 حتى 2016.

لميس سلامة الاعلامية لميس سلامة محمد أبو السعود العميد محمد أبو السعود سرادق عزاء الراحل محمد أبو السعود النادى الإسماعيلى