الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:58 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

نقابات و منظمات

الأعلى للإعلام ينعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان: كان قائدًا وزعيمًا حكيمًا

أخبار  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
أخبار الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

نعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، رئيسًا وأعضاءً، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، الذي وافته المنية بعد رحلة مليئة بالعطاء لوطنه وأمته.

وأعرب المجلس عن خالص عزائه ومواساته لحكومة وشعب الإمارات العربية الشقيقة، والأمتين العربية والإسلامية.

وقال المجلس إن الفقيد كان قائدًا وزعيمًا حكيمًا له بصماته الواضحة في شأن وطنه وأمته العربية والإسلامية، كما كان دائما مساندا وداعمًا لمصر وشعبها، لم يتأخر يوما عن الوقوف بجانبها.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت شئون الرئاسة الإماراتية وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونعت وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه الجمعة 13مايو.
وأعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مدة 40 يوما، اعتبارا من الجمعة، وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من الجمعة.

كما تقدم مجلس النقابة العامة للمحامين، برئاسة مجدي سخي القائم بأعمال نقيب المحامين، بخالص العزاء وصادق المواساة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، في وفاة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة، صاحب المحطات المضيئة في تاريخ دولة الإمارات.

وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية دولة الإمارات العربية