الأربعاء 6 يوليو 2022 06:12 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

محافظات

اليوم.. إعلان نتيجة قرعة الحج في محافظة كفر الشيخ

الحج
الحج

تعلن مديرية أمن كفر الشيخ، اليوم السبت، نتيجة قرعة الحج لعام 1443هـ/2022م، عقب انتهاء أعمال التقديم فى أقسام الشرطة أو عن طريق الاتصال بالخدمة الصوتية.

وتكون القرعة في محافظة كفر الشيخ اليوم السبت 14 مايو 2022، علنية في أحد الأماكن المخصصة بمعرفة مديرية الأمن باستخدام المنظومة الإلكترونية دون تدخل بشرى.

وكانت أقسام الشرطة قد أستقبلت على مدار الفترة الطلبات بمعرفة المواطن شخصيًا إلى أي مركز أو قسم شرطة دون التقيد بمحل الإقامة أو من خلال الموقع الإلكترونى للإدارة العامة للشئون الإدارية (https://hij.moi.gov.eg) على بوابة وزارة الداخلية عبر شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت) أو عن طريق الإتصـال بالخدمة الصوتية على رقم (27983000 – 02) وفقًا لبيانات بطاقة الرقم القومى السارية وفي حالة إنتهاء سريانها لا يقبل الطلب – وذلك خلال المواعيد المقررة لقبول طلبات الحج على مستوى الجمهورية، وسيتم إجراء القرعة من الحصة المخصصة للمحافظة التابع لها محل إقامة "مقدم الطلب" الوارد ببطاقة الرقم القومى الخاصة به.

محافظة كفر الشيخ وزارة الداخلية مديرية أمن كفر الشيخ بوابة وزارة الداخلية نتيجة قرعة الحج التقديم فى قرعة الحج طلبات الحج محافظات