الثلاثاء 5 يوليو 2022 11:05 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

سائق توك توك يمزق جسد زوجته أمام والدتها..

متهم
متهم

مزق سائق توك توك زوجته بعدة طعنات أمام والدتها؛ لرفضها العودة إلى منزل الزوجية، ونجحت مباحث الجيزة في ضبط المتهم.

وكشفت التحريات الأولية أن سائق توك توك، سدد لزوجته طعنتين في البطن، باستخدام سلاح أبيض، داخل منزل حماته؛ لرفضها التصالح معه.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، فيما تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي؛ لإجراء الصفة التشريحية؛ لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما ورد للعميد حسن الدكروري مأمور قسم شرطة الجيزة، بلاغًا من الأهالي، بقيام سائق توك توك بقتل زوجته بطعنتين نافذتين في البطن، بسبب خلافات بينهما؛ ولرفضها التصالح معه، وبالانتقال لمسرح الواقعة، تبين العثور على جثمان ربة منزل مسجاة على الأرض غارقة في دمائها.

ودلت التحريات الأولية، التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، أن المجني عليها كانت تقيم مع المتهم في منطقة الحوامدية، وحضرت لمنزل أسرتها منذ أيام قليلة، عقب نشوب خلافات مع زوجها، وعندما تواصل زوجها معها؛ لعودتها لمنزل الزوجية مرة أخرى رفضت التصالح معه، فذهب إليها بمنزل أسرتها بمنطقة المنيب وحدثت مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليها في منزل والدتها، تطورت إلى قيام المتهم بتسديد طعنتين بالسكين في البطن، أودت بحياتها

ربة منزل توك توك سكين طعن فى البطن حوادث ومحاكم