الخميس 28 مارس 2024 05:56 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

هند منصور ترصد لكم تفاصيل أزمات الفنان الراحل سمير صبري الصحية

سمير صبري
سمير صبري

سيطرت حالة من الحزن والألم ، على الوسط الفني بعد خبر وفاة الفنان سمير صبري، صباح اليوم الجمعة والذي رحل عن عالمنا بعد صراع طويل مع المرض.

وتعرض الفنان الراحل سمير صبرى لسلسلة من الأزمات الصحية حيث دخل خلال شهر فبراير الماضي أحد المستشفيات الكبرى بسبب تدهور حالته الصحية، والتي تستلزم إجراء عملية جراحية في القلب.

وتم تأجيل العملية الجراحية في القلب 3 مرات بسبب تدهور حالته الصحية وسنه الكبير، الذي لا يستطيع تحمل مثل هذه العملية الكبيرة.

كما فجر الفنان سمير صبري مفاجأة خلال مداخلة مع الإعلامية بسمة وهبة على قناة «المحور»، إنه مريض سرطان منذ فترة طويلة ويحصل على العلاج الكيماوي منذ أكثر من عام، وهو ما أثر على القلب.

وأضاف صبري قائلا: «من المفترض أن أجري عملية جراحة في القلب خلال الأيام القليلة المقبلة، وادعوا لي أطلع منها سليم، وكنت مصاب بالسرطان وقضيت عليه الحمد لله، ولكن العملية جامدة عليا شوية وكبيرة ومحتاجة رعاية جامدة جدا، وإن شاء الله أتخطاها بفضل الله ودعوات جمهوري، مثلما انتصرت على السرطان».

وبالفعل تم تأجيل العملية الجراحية حسبما أكد الأطباء أنها تشكل خطورة على حياته ليعود إلى منزله ويرحل عن عالمنا بعد أيام قليلة من خروجه من المستشفى.

سمير صبري الفنان سمير صبري وفاة سمير صبري مرض السرطان جراحة فى القلب