السبت 20 أبريل 2024 03:24 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

نقابات و منظمات

الصحفيين تعقد لجنة قيد المشتغلين 14 سبتمبر

 نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

أعلنت لجنة قيد المشتغلين بنقابة الصحفيين، عقد جلستها للنقل لجدول المشتغلين، وذلك يوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر لعام 2022 وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً.

جدول المشتغلين

وقالت نقابة الصحفيين، في بيان لها إنه يشترط ارتداء الكمامات الطبية والقفازات الطبية أثناء الحضور.

قرار انعقاد لجنة القيد بنقابة الصحفيين

وفي السابق، أعلن حسين الزناتى، أمين صندوق نقابة الصحفيين، أنه سيتم صرف بدل التدريب والتكتولوجيا عن شهر سبتمبر اليوم الأربعاء بعد الساعة الخامسة مساء.

وأضاف حسين الزناتى، أمين صندوق نقابة الصحفيين، في بيان له اليوم الأربعاء أن الزيادة الجديدة التي تقررت بأثر رجعي من شهر يوليو سيتم صرفها منتصف الأسبوع المُقبل وذلك لحين إنهاء بعض الإجراءات الإدارية الخاصة بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والذي لم تصله الزيادة المقررة إلا اليوم من وزارة المالية، تمهيدًا لتحويلها إلى حساب نقابة الصحفيين، وصرفها عقب الانتهاء من هذه الإجراءات.

وأوضح: مع الوضع في الاعتبار أن يومي الجمعة والسبت إجازة بالبنوك.. الزملاء الذين يقومون بالصرف من خزينة النقابة يستطيعون الصرف من الخزينة الآن.

جدير بالذكر أن نقابة الصحفيين ممثلة في لجنة تطوير المهنة والتدريب برئاسة الكاتب الصحفي حماد الرمحي السكرتير العام المساعد، رئيس لجنة التدريب، احتفلت في وقت سابق بتخريج أول دفعة من صحفيي السيارات بعد اجتيازهم الدورة التخصصية في صحافة السيارات والتي استمرت لمدة شهر كامل، وحضرها نحو 20 صحفيًا من كافة الصحف القومية والحزبية والمستقلة.

قيد المشتغلين نقابة الصحفيين جـدول المشتغلين الفقازات الصحفيين