الخميس 25 أبريل 2024 10:37 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

حقيقة انفصال رامي جمال وزوجته

رامى جمال وزوجته
رامى جمال وزوجته

تصدر الفنان رامي جمال، مؤشرات البحث على موقع جوجل، وذلك بعدما ألغى متابعة زوجته على إنستجرام وحذف كل الصور التي تجمعهما، وفى نفس الوقت مازالت تحتفظ ناريمان بصورها معه.

وفاجأت ناريمان، زوجة الفنان رامى جمال الجمهور، بإعلانها انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر 8 سنوات، وذلك من خلال منشور عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع "إنستجرام" قالت فيه: "تم الطلاق بينى وبين رامى.. أتمنى له كل الخير وأتمنى يكون سعيد فى حياته الجديدة، وأتمنى لنفسى كمان الخير والسعادة".

وبعد ساعات قليلة من نشر ناريمان منشور الطلاق، حذفته من على حسابها ما أثار التساؤلات حول حقيقة الأمر وسبب حذف المنشور.

واعتزلت ناريمان الغناء بعد زواجها من رامى جمال بناء على رغبته، ولكنه قرر اعادتها مرة أخرى من خلال ديو غنائى بعنوان "مش ملاحظ حاجة" والتي قدمها رامى ضمن أغنيات ألبومه "أنا لوحدى" عام 2020.

والأغنية من كلمات أحمد المالكي، وألحان رامى جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم، وميكساج هانى محروس، وجيتار مصطفى نصر، وديجتال ماستر توما.

وكان الفنان رامي جمال قد هدد زوجته بالطلاق بطريقة أثارت جدل الجمهور، رغم أنه كان منشور ساخر في عيد ميلادها، قائلًا: "يارب انت عارف اني اتجوزتها وهي عيد ميلادها ذكرى الزلزال القوي اللي جه مصر وانهارده عيد ميلادك برق ورعد وحاجه فله كده عرفت انا ليه لما غنيت سقف كورونا غزت العالم الحمد لله اننا مخلفناش لاني واثق ان ابننا كان اكيد هيبقي المسيخ الدجال نهاية العالم هتبقي بدايتها من بيتنا".

وتابعت: "كل سنة وانتي اول واخر واحلي وارخم حاجة في حياتي بفكر اطلقك علشان اخد الدريسينج والحق يرجع لاصحابه happy birthday".

حقيقة انفصال التريند جوجل تريند جوجل رامي جمال