الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 08:37 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مصر اليوم

محافظة الجيزة تزيل ٤٠ حاله تعدي بالبناء المخالف علي أملاك الدولة .

الجارديان المصرية

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جهود مراكز المحافظة فى تنظيم حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء ضمن الموجه ال20 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية .
وقد اطلع محافظ الجيزة على جهود مركز ومدينة أطفيح في إزالة ٣٣ حالة تعدي على الأراضي أملاك الدولة والتي شملت إزالة تعديات على المجارى المائية ولاية الري بإجمالي ٢٩ حاله تعدى على مساحة ٤٨٦٦م .
كما تم إزالة ٣ حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بقرية الكداية علي مساحة ٤٣٠م الي جانب إزالة تعديات على الأرض الزراعية بقرية الخرمان على مساحة ١٥٠م .
وأطلع محافظ الجيزة علي جهود مركز ومدينة الصف في إزالة حوائط بالبلوك الابيض وسقف خرساني علي مساحة ٥٠م بقرية عرب القميعي بالإضافة إلى إزالة في المهد لحالتين عبارة عن حوائط بالطوب البلوك علي مساحة ٨٠ م و ٣٠ م٢ بقرية اسكر وإزالة مبني من الطوب الاسمنتي علي مساحة ٧٠م٢ بقرية الودي وجميعهم ولاية هيئة التعمير والاصلاح الزراعي .
وشملت حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة إزالة مبني مخالف من الطوب الاحمر وسقف خرساني علي مساحة ١٥٠م٢ وإزالة مبني من الطوب الاسمنتي داخل مصنع طوب علي مساحة ٧٠ م٢ ولاية الاصلاح الزراعي كما تم إزالة مزرعه مقامه بالمخالفة علي مساحه ٥٠٠م بقرية القبابات ولايه هيئة الاصلاح الزراعي .
وفي مركز ومدينة أبو النمرس تم إزالة تعديات بالبناء المخالف علي مساحه ١٢٠ م٢ بطريق الحبس بقرية الوادي وإزالة اسوار وأعمدة خرسانية داخل منشأة مخالفه بمنطقة سلطان .
وأشار اللواء أحمد راشد أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة فى تنفيذ حملات إزالة التعديات مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز برصد ومتابعة أي تعديات وإزالتها على الفور وفرض هيبه الدولة وعدم التهاون حيال المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية والتأكد من عدم تجدد المخالفات .

17de51a8bc02.jpg