الجمعة 19 أبريل 2024 02:06 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

نيللي كريم وجمال سليمان وفردوس عبدالحميد ابطال مسلسل "عملة نادرة"

نيللي كريم
نيللي كريم

قررت الفنانة نيللي كريم بالاتفاق مع الشركة المنتجة لمسلسلها الدرامي الجديد “عملة نادرة” والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023 بدء تصوير أولى مشاهد العمل منتصف شهر ديسمبر المقبل، حيث تنشغل نيللي كريم بعضوية لجنة تحكيم الأفلام الطويلة ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والذي تنطلق فعالياته في الأول من ديسمبر ويستمر حتى 10 من الشهر نفسه في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ويجري المخرج محمد العدل جلسات عمل مكثفة استعدادًا لانطلاق التصوير كما يقوم بإبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في العمل بشكل رسمي، وانضم الفنان أحمد عيد مؤخرًا لأبطال العمل، ليعد أحدث المنضمين لأبطال المسلسل رسميًا في عودة جديدة لأحمد عيد بعد فترة غياب عن المشاركة في الأعمال الدرامية.

وتعاقدت شركة العدل مع عدد من الفنانين للمشاركة في بطولة المسلسل، وأبرزهم: جمال سليمان، فردوس عبدالحميد، كمال أبورية، بالإضافة إلى هشام عاشور، و من المقرر أن تتعاقد الشركة مع مجموعة من الفنانين و سيتم الإعلان عنهم.

وتخضع نيللي كريم حاليًا لتدريبات لغوية من أجل اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة وتحديدًا من نفس اللهجة التي ستتحدث بها نيللي في المسلسل، خصوصًا أن اللهجة الصعيدية تتضمن أكثر من 20 لهجة، لاسيما أنها المرة الأولى التي ستقدم فيها نيللي عملاً دراميًا صعيديًا في الموسم المقبل.

وتعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سويا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، أحمد مجدي، سلوى محمد علي، رحمة حسن، و عدد من الفنانين، و إخراج ماندو العدل.

نيللي كريم الفنانة نيللي كريم عملة نادرة مسلسل عملة نادرة مسلسلات رمضان 2023