الخميس 25 أبريل 2024 07:31 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

محافظات

الدكتور احمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد الإحتفالية بعيد الشرطة بنادي الشيخ زايد الرياضي

جانب من الإحتفالية
جانب من الإحتفالية

شهد الدكتور احمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة مساء اليوم الخميس الإحتفالية الخاصة بعيد الشرطة بنادي الشيخ زايد الرياضي

حضر الحفل لفيف من السادة المسؤولين منهم احمد مرسي مدير إدارة شباب 6اكتوبر والشيخ زايد ، ايهاب شعبان رئيس مجلس إدارة النادي ، أحمد عبدالباقي نائب رئيس مجلس الإدارة ، الدكتورة سحر حمدي عضو مجلس الإدارة ، باسم جويلي صحفي وعضو مجلس إدارة وقد قام بتقديم الحفل ، هشام سلطان أمين الصندوق بالنادي ، مصطفي بكير رئيس مجلس إدارة مركز شباب الشيخ زايد ، وباقي أعضاء مجلس إدارة النادي

توجه الوكيل مع بداية اليوم إلى جولة تفقدية بالنادي بدأت بإفتتاح حمام السباحة وذلك بعد تجديده بإضافة المظلات ، وتشغيل السخانات الخاصة بالحمام ،ثم توجه سيادته إلى المكان المخصص بالإحتفال حيث بدأت فقرات الحفل بالسلام الوطني وأيات من القرأن الكريم .

تلا ذلك كلمات الترحيب الذي بدأ بها السيد إيهاب شعبان رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد ، ثم كلمة الدكتور أحمد عبدالوكيل حيث رحب بالإستضافة ،وتحدث عن مدى حرصه على المشاركة في الإحتفالات الخاصة بأعياد الشرطة التي دعا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتفيذها بجميع مراكز الشباب مشاركة منا لرجال الشرطة البواسل في إحتفالاتهم .

كذلك تحدث عن دور الشرطة البطولي وما يقدمونه من تضحيات في سبيل الحفاظ على الأمن والأمان ،كما وضح الوكيل عن مدى فخره بتواجده وسط العدد الكبير من ابناء نادي الشيخ زايد وأهليهم.

أعقب الكلمة بمجموعة من بعض الفقرات الإستعراضية الشعبية، والوطنية لطلائع النادي ، قام الوكيل بتكريم بعض من السيدات من حفظة القرأن والثناء علي مجهودهم طوال عشر سنوات في حفظ القرأن الكريم حتي أتموا حفظه حيث قدم لهم شهادات التقدير .

استعراض القائمين على الحفل فيديو لبعض من أبطال الرياضة بالنادي الذين حققوا بعض البطولات في الألعاب الفردية .

أختتم الإحتفال بتقديم الدروع التذكارية للدكتور احمد عبد الوكيل وكيل الوزارة ، السيد مدير إدارة شباب 6أكتوبر والشيخ زايد.

وبدوره شكر الوكيل مجلس الإدارة ،العاملين القائمين على الحفل المتميز .

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

الدكتور احمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد الإحتفالية بعيد الشرطة بنادي الشيخ زايد الرياضي